المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. أهداف ودية انتر ميلان ولوغانو

الأحد 15/يوليو/2018 - 05:31 ص
شهاب طاهر
طباعة
تغلب نادي انتر ميلان الايطالي علي نادي لوغانو بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت بين الفريقين مساء اليوم في بداية تحضيرات النيرازوري للموسم الجديد 2018 - 2018 .

بدأ انتر ميلان الشوط الاول بتشكيل مكون من : باديلي - ديلبيرت - رانوكيا - دي فري - دي امبروسيو - جاليا - ايميريس - بوليتانو - ناينجولان - كاندريفا - لاوتارو مارتينيز ونجح الارجنتيني الوافد الجديد من راسينج كلوب من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 15 .

وفي الشوط الثاني دخل كارامواه وسكرينيار و كوادو اسامواه و سمير هاندانوفيتش وبورخا فاليرو بدلا من دالبيرت و رانوكيا و باديلي واميريس و لاوتارو مارتينيز وسجل كارامواه البديل الهدفين الثاني والثالث في الدقائق 49 و 54 .

مدرب انتر ميلان لوشيانو سباليتي وصف هذه المباراة بأنها اختبار حقيقي واشاد بالصفقات الجديدة " لقد قمنا بتسجيل اهداف جيدة ولعبنا بطريقة لعب سريعة . لاوتارو سريع ونعرف قوته البدنية في استلام الكرة . اسامواه جيد ودي فري ايضا جيد كما رباعي خط الدفاعي وناينجولان فعل ما كان عليه القيام به " .

وحول لاوتارو مارتينيز النجم الارجنتيني الشاب فقد قال عنه " هو قوي جسديا يستقبل الكرة ويلتف بكتفيه نحو مرمي الخصم . لاعب تستطيع الاعتماد عليه . يشعر بالمرمي من خلف ظهره . يمكنه اللعب مع ايكاردي وسنري ذلك قريبا . اما ناينجولان فهو لاعب مهم لنا وكنا نفتقد لاعب بخصائصه ورأينا بعضها اليوم " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads