المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبر طلاق وليد فواز ومي سليم يشعل مواقع التواصل الاجتماعى

الأحد 15/يوليو/2018 - 10:18 ص
ايه فتوح
طباعة
أشعل خبر طلاق الفنان وليد فواز والنجمة مي سليم بعد شهر من زواجهما، مواقع التواصل الاجتماعى، بعد إعلان النجم وليد فواز عنه أمس من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتصدر خبر طلاق النجمين مؤشرات البحث على تويتر حيث أنهم فعلوا هاشتاج #وليد_فواز و#مى_سليم، كم انهالت تعليقات نشطاء فى وسط حالة من الاستغراب مما حدث.

قالت فاطمة الزهراء:"هو انتوا لحقتوا"، كما قال حمادة تعليقا كوميديا: "كانت يوم اسود لما قلت اتجوزت يخرب بيت عنيكم المدورة"، بينما علقت سهى:"٣ اسابيع ولا ٤ هتفرق في ايه ما كله رايح".

وقال أحمد: "موضوع الطلاق فى البلد دلوقتى كتير اوي والسبب معروف، كل واحد يسأل نفسه سؤال انت لما اختارت شريكك التاني كان اختيارك على أساس ديني ولا مادي ؟ الاجابه معروفة، تزوجي من يخاف الله فمن يخاف الله سيكون اكثر خشيه من الله في ان يكسر قلب امرأه او يسيء معاملتها".

وعلق ماندو، قائلاً: "اتجوزتك وهنبدأ حياة سعيدة، انتي طالق، انا أسف".

وكان وليد فواز، قد أعلن انفصاله عن مي سليم، من خلال منشور له، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله على كل شىء، فى الوقت اللى الناس بتهنينى فيه بجوازى، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم".

وربط الكثيرون زواج مي ووليد بقصة حبهما في مسلسل "الرحلة" الذي جمعهما معًا في شهر رمضان الماضي، وقدم الثنائي في العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب كبيرة، لكن ظهرت بعض الأزمات بينهما بسبب ماضي مي سليم خلال أحداث العمل؛ ليدخلوا في صراع طيلة أحداث المسلسل، وهو ما تحقق بالفعل على أرض الواقع بعد انفصالهما في أقل من شهر زواج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads