المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهرًالسبت 15 -7-2018

الأحد 15/يوليو/2018 - 01:01 م
ايه فتوح
طباعة
تقدم بوابة المواطن" أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح يوم السبت الموافق 15 يوليو، وذلك حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

انفصال وليد فواز عن مي سليم يتصدر "تويتر"

أثار خبر انفصال الفنان وليد فواز والفنانة مي سليم، ضجة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر الخبر مؤشرات البحث على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وكان وليد فواز، قد أعلن انفصاله عن مي سليم، من خلال منشور له، على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله على كل شىء، فى الوقت اللى الناس بتهنينى فيه بجوازى، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم".


شاكيرا ترتدي الحجاب أثناء تواجدها في لبنان
ارتدت الفنانة الكولومبية شاكيرا، الحجاب أثناء تواجدها في أعلى قمة جبل لبنان ارض اجدادها، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل االجتماعى الشهير "فيسبوك".

Jurassic World يتمسك بالمركز الثالث ويعود للمنافسة من جديد

تصدر فيلم " Jurassic World" وتربع على العرش حيث أنه حقق أكثر من 1،345،760، وذلك في الاسبوع 28 والإيرادات الكلية 8،199،802.

ياسر جلال يعلن مفاجأة لجمهوره عن مسلسل رحيم

نشر النجم ياسر جلال، صورة لأحد المشاهد له من مسلسل رحيم، عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

المهرجان القومي يستضيف عرضًا مسرحيًا لـ"مروة عبد المنعم"
قرر المهرجان القومي للمسرح، اليوم الأحد الموافق 15 يوليو، في إدارته الـ11، إقامة المهرجان تحت رعاية وقيادة الدكتور حسن عطية، وذلك في أول مرات عرض الأطفال، في ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان.

فيفي عبده توجه رسالة لجمهورها برفقة وائل الابراشي
نشرت الفنانة فيفي عبده، تدوينة جديدة مرفقة بفيديو برفقة الإعلامي وائل الإبراشى، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير تويتر.

لمدة أسبوع.. الفن الكوري في ضيافة سينما ابداع القاهرة
يستعد المركز الثقافي الكوري، اليوم الأحد الموافق 15 يوليو، لافتتاح أسبوع الأفلام الكورية، وذلك في سينما مركز ابداع القاهرة، في تمام الساعة السادسة مساءًا.

فيفى عبده لـ"وائل الأبراشي": لو كنا لعبنا بخطتي قدام روسيا كنا كسبنا
قالت الفنانة فيفي عبده، على ضرورة التحقيق في الأسباب التي أدت إلى سقوط المنتخب في المونديال بدلًا من الهجوم الحاد عليها وعلى باقي الفنانين، كما وجهت انتقادًا للمدير الفني للمنتخب المصري مستر هيكتور كوبر، حيث أوضحت أنه ليس لديه رؤية فنية فى الملعب، مؤكدةً أنه لم يستطع توجيه لاعبيه بشكل جيد.

اليوم.. مكتبة مصر الجديدة العامة تُقيم كورسًا للكتابة المسرحية
تستعد مكتبة مصر الجديدة العامة، اليوم الأحد الموافق 15 يوليو، لإقامة كورس تدريبي عن الكتابة المسرحية، مع الكاتب والسيناريست د. السيد محمد على.

خبر طلاق وليد فواز ومي سليم يشعل مواقع التواصل الاجتماعى
أشعل خبر طلاق الفنان وليد فواز والنجمة مي سليم بعد شهر من زواجهما، مواقع التواصل الاجتماعى، بعد إعلان النجم وليد فواز عنه أمس من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads