المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار "توك شو" الواحدة ظهرًا.. اليوم الأحد 15\ 7\ 2018

الأحد 15/يوليو/2018 - 01:04 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية خدمة إخبارية متنوعة وشاملة على مدار الساعة، ونقدم لكم عددًا من أبرز أخبار التوك شو حتى الساعة الواحدة ظهرا ومنها:

فيديو.. فيفي عبده: أنا ولا بفهم في السياسة ولا الدين

علقت الفنانة فيفي عبده، أمس السبت، على مقطع الفيديو لها انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تتحدث فيه عن زيادة أسعار الوقود، أن هذا المقطع من سنة ماضية وليس جديد.

فيديو.. أسعار العملات العربية اليوم 15-7-2018

شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا، في مستهل تعاملات اليوم الأحد الموافق 15 يوليو، أمام الجنيه، وفقًا للبنك المركزي.

فيديو.. تعرف على أسعار العملات الأجنبية اليوم 15-7-2018

ترصد لكم " بوابة المواطن الإخبارية" أسعار العملات الأجنبية، خلال تعاملات اليوم الأحد الموافق 15 يوليو، حيث شهدت أسعار صرف العملات الأوروبية تباينًا مقابل الجنيه المصري، أولى تعاملات الأسبوع المصرفية، حيث استقرت أسعار الدولار، بينما ارتفعت أسعار اليورو الأوروبي والجنيه الاسترليني، ونستعرض أسعار العملات الأوروبية فيما يلي:

تعرف على أسعار الذهب اليوم 15-7-2018

شهدت أسعار الذهب استقرارًا ملحوظًا، خلال التعاملات الصباحية، اليوم الأحد الموافق 15 يوليو 2018، رغم الانخفاض الطفيف الذي حدث عالميًا في سعر الذهب.

فيديو.. "بوابة المواطن" ترصد أسعار الفاكهة اليوم الأحد

ترصد "بوابة المواطن" أسعار الفاكهة بسوق العبور، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا، خلال تعاملات اليوم الأحد الموافق 15 يوليو.


فيديو.. تعرف على أسعار الخضراوات اليوم الأحد

ترصد "بوابة المواطن" أسعار الخضراوات بسوق العبور، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا، خلال تعاملات اليوم الأحد الموافق 15 يوليو.


اليوم الأحد.. الكثافة المرورية لسان حال شوارع الدقي

شهدت الشوارع والطرق الرئيسية والكباري كثافة مرورية عالية في منطقة الدقي، صباح اليوم الأحد الموافق 15 يوليو، كذلك الحال في شارع جامعة الدول العربية بداية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، وشارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

الأرصاد الجوية.. الطقس معتدل نهارًا بارد ليلاً.. والعظمى تسجل 36

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأحد 15 يوليو، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلا.

فيديو.. الإبراشي الفيفا هاتغير اسمها لـ فيفي.. وفيفي عبده: وماله ما أنا رقصتلهم

شددت الفنانة فيفى عبده، على ضرورة التحقيق فى الأسباب التي أدت إلى سقوط المنتخب فى المونديال بدلًا من الهجوم الحاد عليها وعلى باقي الفنانين.

تعرف على الحالة المرورية في ميادين القاهرة والجيزة

ظهرت كثافات مرورية عالية، صباح اليوم الأحد الموافق 15 يوليو، بسبب زيادة الأحمال أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة، وبمعظم الطرق الدائرية، والرابطة بين المحافظات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads