المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. عباس شومان يعلن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018

الأحد 15/يوليو/2018 - 01:07 م
هاجر الصباغ _ تصوير: محمد توفيق
طباعة
أعلن الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، أسماء الأوائل على الثانوية الأزهرية، حيث جاء في المركز الأول عبدالله محمد الشحات منطقة الغربية بمجموع 650 من أصل مجموع 650 بنسبة 100 %، والأول مكرر محمد حسام حسن حافظ الباشا، منطقة المنوفية ومجموع 650 بنسبة 100%، وهاجر محمود يوسف السيد، الدقهلية بمجموع 650 بنسبة مجموع 100%.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذى يعقده الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، فى مقر مشيخة الأزهر، لاعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، بشعبها العلمي علوم، علمي رياضة، الأدبي والإسلامية، للدور الأول.

ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية، على تطبيق بوابة الأزهر، المتاح على "جوجل بلاي"، كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

وأشار الدكتور صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إلى أن هذا العام شهد ارتفاع في نسب النجاح وأعداد الطلاب الأوائل مقارنة بالأعوام السابقة.

وكان الدكتور صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أعلن أن نسبة نجاح طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، مرتفعة هذا العام عن الأعوام السابقة، فضلًا عن ارتفاع عدد الأوائل.

وأجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، أمس السبت، اتصالًا هاتفيًّا من العاصمة البريطانية لندن، حيث يجري فضيلته زيارة رسمية تستغرق عدة أيام، استهلها بلقاء الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، كما يشارك خلالها في فعاليات منتدى شباب صناع السلام، وذلك لتهنئة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية للعام 2017 2018.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads