المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمشاركة شباب المصريين بالخارج.. وزارة الهجرة تنظم منتدى "في إجازتك بوطنك نشوفك ونسمعك"

الأحد 15/يوليو/2018 - 01:18 م
شعبان حبشي
طباعة
تنظم وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، منتدى "في إجازتك بوطنك نشوفك ونسمعك"، والذي من المقرر أن يعقد يوم الإثنين الموافق 30 يوليو الجاي، بحضور المشاركين في منتدى شباب العالم الذي عقد بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية وحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يأتي ذلك بتعاون شباب المنتدى، مع وزارة الهجرة وشؤون المصريين للخارج، حيث أعربت مكرم عن سعاتدها بروح الشباب المصرية في الخارج، مشيرة إلى أنهم على استعداد دائم لمساعدة مصر.

وأكدت وزيرة الهجرة، أن المنتدى يستهدف تعزيز ارتباط المصريين بالخارج وأبنائهم بالوطن وتفعيل التواصل معهم، وذلك من خلال فتح حوار مباشر بينهم وبين السادة المسؤولين في مصر، وطرح كافة الأسئلة والاستماع لكافة الآراء دون أي تحفظات، وكذلك الترويج لمشروعات بهدف جذب استثماراتهم للمشاركة مع أبناء وطنهم في مسيرة التنمية.

كما أشارت مكرم، إلى أن المنتدى يناقش المشكلات المختلفة التي تواجه المصريين في الخارج، والاستماع للحلول المقترحة حسب رؤيتهم، وكذلك الاستماع إلى أفكارهم ومحاولة تطبيقها مع الجهات المعنية الأخرى، لافتة إلى أنه سيتم دعوة ممثلين عن الوزارات المعنية مثل الدفاع والداخلية والإسكان والاستثمار، لتعظيم الاستفادة من اللقاء والرد على كافة استفسارات المواطنين بالخارج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads