المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. فلسطين تودع ضحايا الغدر الإسرائيلي من ملائكة غزة

الأحد 15/يوليو/2018 - 02:31 م
عواطف الوصيف
طباعة
شهد اليوم الأحد، تشيع الغزيون الطفلين، أمير النمرة، ولؤي الكحيل، الذين قتلا في القصف الإسرائيلي، الذي استهدف مبنى في منطقة الكتيبة بقطاع غزة أمس السبت.

يشار إلى أن حركة حماس، تمكنت من الوصول إلى إتفاق أو هدنة مؤقتة لوقف إطلاق النار, في غزة، وهو ما تم بوساطة مصرية، لكن سرعان ما تم خرق، هذه الهدنة تماما، لنجد غزة تواجه القصف والموت، وتمكنت "بوابة المواطن" من التوصل للحقيقة التي أدت إلى خرق هذا الإتفاق، حيث أنه ووفقا لما رود، كانت نتيجة أنتقادات إسرائليية حادة.

حيث أنه ووفقا لما ورد، فقد واعتبر الوزير نفتالي بينيت بأن حركة حماس نجحت في إملاء وقف إطلاق النار على إسرائيل. معتبرًا ذلك "خطأ فادحًا".

وأبدى معارضته الكاملة لاتفاق وقف إطلاق النار لأنه لم يشمل تنفيذ الشروط الإسرائيلية بوقف إطلاق الطائرات الورقية الحارقة، مبينًا أن أي اتفاق كان يجب أن يتضمن حلًا واضحًا وأن عملية ضبط النفس ستؤدي في النهاية إلى تصعيد على جبهتين الجنوبية والشمالية.

وقال بينيت ليعرب عن موقفه، من هذه الهدنة "لقد قلت منذ شهرين أن ضبط النفس سيخلق تصعيدًا، وأنه يجب على الجيش أن يتصرّف بقوة ودقة ضد حماس".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads