المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. فلسطين تودع ضحايا الغدر الإسرائيلي من ملائكة غزة

الأحد 15/يوليو/2018 - 02:31 م
عواطف الوصيف
طباعة
شهد اليوم الأحد، تشيع الغزيون الطفلين، أمير النمرة، ولؤي الكحيل، الذين قتلا في القصف الإسرائيلي، الذي استهدف مبنى في منطقة الكتيبة بقطاع غزة أمس السبت.

يشار إلى أن حركة حماس، تمكنت من الوصول إلى إتفاق أو هدنة مؤقتة لوقف إطلاق النار, في غزة، وهو ما تم بوساطة مصرية، لكن سرعان ما تم خرق، هذه الهدنة تماما، لنجد غزة تواجه القصف والموت، وتمكنت "بوابة المواطن" من التوصل للحقيقة التي أدت إلى خرق هذا الإتفاق، حيث أنه ووفقا لما رود، كانت نتيجة أنتقادات إسرائليية حادة.

حيث أنه ووفقا لما ورد، فقد واعتبر الوزير نفتالي بينيت بأن حركة حماس نجحت في إملاء وقف إطلاق النار على إسرائيل. معتبرًا ذلك "خطأ فادحًا".

وأبدى معارضته الكاملة لاتفاق وقف إطلاق النار لأنه لم يشمل تنفيذ الشروط الإسرائيلية بوقف إطلاق الطائرات الورقية الحارقة، مبينًا أن أي اتفاق كان يجب أن يتضمن حلًا واضحًا وأن عملية ضبط النفس ستؤدي في النهاية إلى تصعيد على جبهتين الجنوبية والشمالية.

وقال بينيت ليعرب عن موقفه، من هذه الهدنة "لقد قلت منذ شهرين أن ضبط النفس سيخلق تصعيدًا، وأنه يجب على الجيش أن يتصرّف بقوة ودقة ضد حماس".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads