المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساجان توسو الياباني يقدم نجمه الجديد فرناندو توريس

الأحد 15/يوليو/2018 - 03:19 م
شهاب طاهر
طباعة

قدم نادي ساجان توسو الياباني نجمه الجديد فرناندو توريس القادم من صفوف اتلتيكو مدريد الاسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية بعد اعلان رحيله عن الروخي بلانكوس .


توريس تمني في بداية مؤتمره الصحفي الرسمي مواجهة اندريس انيستا الذي يلعب في فيسيل كوبي وقال " اندريس صديقي . لعبنا سويا منذ ان كان عمرنا 15 عاما . رحلنا عن نادينا في نفس اليوم وبعد التتويج بألقاب وقررنا المجئ لليابان . التي أظهرت لنا حبا كبيرا واحتراما . اتمني اللعب ضده . اتمني له كل الافضل " .


وأضاف " من الجيد وجود اصدقاء بالقرب منك حيث ان طريقة تفكيرنا متشابهة " ، و عن تعيين لويس انريكي مدربا للمنتخب الإسباني قال " مدرب عظيم و اتمنى له كل التوفيق و نحتاج إلى الوحدة والاجواء الايجابية استعادة المستوى الذي جعلنا نفوز بالألقاب " .


وواصل " ما أراه من الخارج ان الوحدة التي جعلتنا نفوز بثلاث بطولات متتالية يورو 2008 و 2012 ومونديال 2010 بدأت تتلاشي ".


وحول انتقاله للعب في الدوري الياباني قال " سأرتدي الرقم 9 . الدوري الياباني يتمتع بمستوي عالي . البطولة تكتسب شهرة تدريجيا . لقد رأيت مباريات لساجان توسو منذ بداية اهتمامه بي . انه دور متكافئ جدا وتتواجد فوارق بسيطة في المستوي . 

 اتمنى العمل بجد لمساعدة الفريق . انه تحدي كروي وثقافي . لقد اخترت ساجان توسو علي حساب فرق اخري ولقد فكرت انا واسرتي في اليابان كوجهتي الافضل ".


جذير بالذكر أن فرناندو توريس قد وقع على عقد لمدة عام ونصف ينتهي في ديسمبر 2019 مع خيار التمديد لعام واحد .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads