المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار "توك شو" الرابعة عصر اليوم الأحد 15-7-2018

الأحد 15/يوليو/2018 - 04:00 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأحداث على مدار الساعة، وإليكم أهم أخبار "التوك شو" حتى الرابعة عصراً من منتصف اليوم:

فيديو.. البرلمان يستجيب لطلب نقابة الصحفيين ويلغي الحبس الاحتياطي

وافق مجلس النواب، خلال جلسته العامة برئاسة الدكتور على عبد العال على إلغاء الحبس الاحتياطي في قانون تنظيم الصحافة والإعلام واستجابة لمطالب نقابة الصحفيين، كما وافق المجلس على تعديل المادة 29 من قانون تنظيم الصحافة والإعلام ليصبح نصها مطابق لنص المادة 71 من الدستور والتي تؤكد على حرية الصحافة وعدم وضع قيود عليها.

فيديو.. السفير الفرنسي: الاقتصاد المصري يتحسن بصورة كبيرة

قال السفير الفرنسي لدى القاهرة ستيفان روماكيه، إن الاقتصاد المصري يتحسن بصورة كبيرة، وأن أصبح أقوى مما كان عليه سابقًا.

فيديو.. شيخ الأزهر يهنئ طالبة إماراتية متفوقة

أجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، اتصالاً هاتفيًا بالطالبة الإماراتية إرين خليفه التي حصلت على المركز الأول على مستوى طلبة الثانوية العامة في دولة الإمارات.

فيديو.. عصام شلتوت: يجب الاستفادة من خبرات هاني أبو ريدة

قال الناقد الرياضي عصام شلتوت، إن لا أحد كان يتوقع وصول منتخب كرواتيا للنهائي بطولة كأس العالم بروسيا 2018 ومنتخب فرنسا قدمت مجهود رائع.

تعرف على رسالة ياسر جلال للشعب الفلسطيني

علق الفنان المصري ياسر جلال، على قصف قطاع غزة فجر اليوم الأحد، أن غزة رمز العزة والكرامة وأن الشعب المصري والشعب الفلسطيني على العهد باقين.

شاهد.. تعليق فيفي عبده ردًا على سخرية متابعيها

علقت الفنانة فيفي عبده، أمس السبت، على سخرية البعض من الفيديوهات التي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها، أنها ليس صغيرة ولم تفعل شئ خطأ .

"غزة تحت القصف" يتصدر قائمة تويتر.. وياسر جلال يشارك: على العهد باقين

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج بعنوان "غزة تحت القصف"، وذلك بعد سلسلة الهجمات التي تعرض لها، مع صباح اليوم، حيث أفادت أن جرائم القوات الإسرائيلية، قد تسللت لتصل إلى مخيم الجلزون، الذي يقع شمال رام الله، لتصيب 9 مواطنين نتيجة ضربهم و استهدافهم بالرصاص.

فيديو.. " الإبراشي " عن زواج معز مسعود وشيرى عادل: انتوا مالكم ومالهم

قال الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساءً، إن زواج الداعية معز مسعود من الفنانة شيري عادل آثار جدلاً شديداً بين أوساط الشعب.


فيديو.. فيفى عبده: كنت بدعي لـ منتخب مصر مش بسكر عند الخواجة يني

قالت الفنانة فيفي عبده، إن غضب الناس من سفر بعثة الفنانيين لتشجيع المنتخب فى المونديال شئ غريب، مؤكدةً أنها لن تمانع فى إعادة ثمن تذكرة السفر للشركة الداعمة لهذه البعثة، معلقة:" لو عايزين ثمن التذكرة هرجعلهم".

فيديو.. فيفي عبده: أنا ولا بفهم في السياسة ولا الدين

علقت الفنانة فيفي عبده، أمس السبت، على مقطع الفيديو لها انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تتحدث فيه عن زيادة أسعار الوقود، أن هذا المقطع من سنة ماضية وليس جديد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads