المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رؤساء الدول العربية يهنئون "السيسي" بمرور الذكرى الـ 64 على ثورة يوليو (تقرير)

السبت 23/يوليو/2016 - 12:05 م
ياسمين مبروك
طباعة

بالتزامن مع مرور الذكرى الرابعة والستين على ثورة 23 يوليو المجيدة، هنأ رؤساء الدول العربية والإسلامية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، معربين عن اعتزازهم الكبير بالعلاقات الوطيدة بين البلدين والحرص الدائم على مواصلة تعزيز التعاون والتنسيق المشترك، كما حثت التهنئة على دعم مصر وانشغالها الدائم بقضايا الأمة العربية.
الرئيس الفلسطيني يعرب عن اعتزازه بالعلاقات بين البلدين
هنأ الرئيس الفلسطينى، محمود عباس "أبو مازن"، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة احتفال بلاده بذكرى ثورة 23 يوليو.
وأعرب الرئيس الفلسطيني في برقيته وفقا لوكالة الأنباء الفلسطنية "وفا" عن اعتزازه الكبير بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدا حرصه الدائم على مواصلة تعزيز التعاون والتنسيق المشترك.
وثمن "أبو مازن" دعم مصر وانشغالها الدائم بقضايا الأمة العربية، وما تقدمه من دعم وجهود صادقة لدعم الشعب الفلسطينى في نضاله العادل من أجل إنهاء الاحتلال لأرضه ومقدساته، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
العاهل الأردني يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو
كما بعث العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة احتفالات الشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو.
وأعرب الملك عبد الله الثاني في البرقية عن تمنياته للرئيس السيسي بموفور الصحة والعافية وللشعب المصري تحقيق المزيد من التقدم والازدهار، حسبما أفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي.
أمير الكويت يهنئ السيسي والشعب بذكرى الثورة
فيما بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبّر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة.
وتمنى أمير الكويت عبر رسالته موفور الصحة والعافية للرئيس السيسي، ولمصر وشعبها الكريم كل الرفعة والازدهار وللعلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين الشقيقين كل التطور والنماء.
وبعث نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي تضمنت خالص تهانيه بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو، متمنيًا للرئيس موفور الصحة والعافية.
ملك البحرين يشيد بعمق العلاقات بين البلدين
وأعرب العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في برقية تهنئة بعثها إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، عن خالص تهانيه وتمنياته للرئيس السيسي بموفور الصحة والسعادة، وللشعب المصرى بالمزيد من التقدم والازدهار، مشيًدا بعمق العلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو.
كما بعث رئيس الوزراء البحرينى الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس السيسي، عبر فيها عن بالغ تهانيه وتمنياته له بوافر الصحة والسعادة، وللشعب المصرى الشقيق كل التقدم والازدهار، مشيدا بالعلاقات الأخوية الطيبة المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في شتى المجالات، وبرقية أخرى إلى رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل، معربًا فيها عن خالص تهانيه بهذه المناسبة الوطنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads