المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض علي عصابة سرقة مواسير الصرف من حي الزهور في بورسعيد

الأحد 15/يوليو/2018 - 04:20 م
خالد المصري
طباعة
تمكن رجال حي الزهور، بمحافظة بورسعيد، بمساعدة مباحث قسم الزهور، من القبض على عصابة سرقة مواسير الصرف الصحي من المناور المكونة من ٣ أشخاص، تم ضبطهم أثناء محاولة سرقة إحدى المواسير بمنطقة عمر بن عبد العزيز بحي الزهور.

وكان الأهالي قد لاحظوا قيام الأشخاص الثلاثة بفك مواسير المناور من الحديد الزهر، ووضع اخري مكانها وتجمع الأهالي حول الأفراد الثلاثة الذين ادعوا بأنهم موظفين بالحي، وتم إبلاغ العميد وليد البيلي، حيث نزل على رأس مجموعة من إدارة الأمن، وبعض مديري الإدارات بالحي ورجال مباحث قسم الزهور.

وتم إلقاء القبض على العصابة، والذي تبين أنها قامت بعدة عمليات سابقة لسرقة المواسير من النوازل ووضع مواسير أخرى من مواد رديئة ضارة بالصحة العامة، وتم تحرير محضر لأفراد العصابة وتوجية تهمة السرقة إليهم والإضرار بالمال العام والمصلحة العامة للمواطنين وانتحال صفة موظفين عموميين بالدولة.

ووجه محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، الشكر الي رجال حي الزهور ورجال مباحث قسم شرطة الزهور والي المواطنين الشرفاء الذين ابلغوا عن الواقعة، وطالب المواطنين وأجهزة الاحياء على مستوى المحافظة بالتعاون لكشف مثل هذه المخالفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads