المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد يحاول إنهاء التعاقد مع لاعب وسط يوفنتوس

السبت 23/يوليو/2016 - 12:13 م
طباعة
يحاول مانشستر يونايتد إنهاء التعاقد مع بول بوجبا لاعب خط وسط يوفنتوس في أسرع وقت بعد عودة ريال مدريد للمنافسة على خدمات اللاعب.

ويُعتبر الدولي الفرنسي الشاب أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات بينما يحاول يوفنتوس الاستفادة قدر الإمكان من صفقة القرن كما أطلقت عليها صحيفة ليكيب.

ووفقًا لصحيفة جازيتا ديلو سبورت فإنه وقبل أيامٍ قليلة فقط كان اليونايتد هو الراغب الوحيد بالتعاقد مع بوجبا قبل دخول ريال مدريد متعهدًا بمنافسة أي عرض يُقدمه الشياطين الحمر.

ويحرص النادي الإسباني على إنهاء الصفقة هذا الصيف لأنه من المتوقع أن يتعرض للإيقاف عن دخول سوق الانتقالات الموسم المقبل كما أكدت صحيفة أس أن المدرب زين الدين زيدان هو السبب وراء كل هذا الاهتمام.

وسيحصل بوجبا على 10 مليون يورو سنويًا مع ريال مدريد وهو رقم أقل من الـ 13 مليون يورو التي عرضها مانشستر يونايتد لكن النادي الإسباني سيضمن لبوجبا المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وتبقى عمولة الـ 20 مليون يورو الخاص بمينو رايولا وكيل أعمال اللاعب هي مشكلة الصفقة، حيث لا يرغب يوفنتوس بأن تكون هذه العمولة من ضمن صفقة البيع وأن سعر اللاعب يجب أن يكون 120 مليون يورو خالية من أي حوافز، عمولات أو مكافآت.

وعلى الرغم من ذلك فإن العرض الحالي على طاولة يوفنتوس لا يتجاوز الـ 110 مليون يورو التي قدمها مانشستر يونايتد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads