المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. محامي المعزول يكشف تفاصيل اختياره وخلافه مع "العوا"

السبت 23/يوليو/2016 - 12:21 م
ياسمين مبروك
طباعة
كشف السيد حامد محامي الرئيس المعزول المنتدب من المحكمة تفاصيل اختياره للدفاع عن المعزول، وقال إنه تلقى اتصالًا من نقيب المحامين سامح عاشور وأبلغه أنه تم اختياره للدفاع عن المعزول فرد عليه قائلا: «مينفعش يا سيادة النقيب».
وأضاف خلال برنامج "انفراد"، على قناة "العاصمة"، تقديم الإعلامي سعيد حساسين: "سألني عن السبب فقلت له إنني ليس لي علاقة بجماعة الإخوان، فطلب مني التفكير والرد عليه لكي يخرج التصاريح وأغلق الهاتف فقالت له زوجته دي قضية ومفيش أي مشكلة خد ملف القضية فاتصلت عليه وأبلغته الموافقة".
وتابع: "انتهت التصاريح وحضرت الجلسة تاني يوم والناس كانت بتبصلي بصة مش كويسة، مشيرًا إلى أنه في أول جلسة حضر تحت حراسة أمنية وطلبت منهم بعد ذلك صرف الحراسة".
وأكد أنه لم يتقاضى إلا 10 آلاف جنيه من الحكومة عن 55 جلسة، وفي أول جلسة والتقى محمد سليم العوا ومحمد الدماطي وسالوه عن سبب حضوره فأبلغهم أنه منتدب من المحكمة فطلبوا منه الانصراف وهم متكفلون بالدفاع فرفض وأبلغهم أنه من الممكن أن ينسحب ولكن أمام المحكمة لأن هذه أمانة ولابد من إثبات هذا الكلام بشكل رسمي.
وأوضح أنهم حاولوا صرفه ولم ينجحوا، وبدأت أول جلسة وخرج سليم العوا وقال إنه منتدب من الحرية والعدالة فسأل رئيس المحكمة مرسي عن رأيه في توكيل سليم العوا فرفض الإجابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads