المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 لاعبين قادوا فرنسا لـ"الفوز" علي بلجيكا وحسم اللقب

الأحد 15/يوليو/2018 - 07:56 م
أحمد البرديني
طباعة
توج المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا بعد فوزه الكبير في المباراة النهائية على منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وجاء هدف فرنسا الأول في الدقيقة 18 برأس مهاجم كرواتيا ماندزوكيتش الذي وضع الكرة عن طريق الخطأ في مرماه.

وتعادل بيرسيتش في الدقيقة 28 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ثم احتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد لمسة يد من بيرسيتش وتصدى مهاجم فرنسا جريزمان للركلة وأسكنها الشباك في الدقيقة 38 و سجل بوجبا الهدف الثالث لفرنسا في الدقيقة 59 ثم أضاف مبابي الهدف الرابع بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 65.

وقلص ماندزوكيتش النتيجة بهدف ثان لكرواتيا بعد خطأ فادح من حارس مرمى فرنسا في الدقيقة 69.

وتستعرض " بوابة المواطن" اللاعبين اللذين قادوا فرنسا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد اللقب

1-جريزمان
قدم اللاعب الفرنسي مباراة رائعة علي مدار شوطيها وساهم بشكل كبير في الهدف الاول لمنتخب بلاده الذي سجله ماندزوكيتش بالخطأ في مرماه الي جانب أنه سجل هدف الديوك الثاني من ركلة جزاء علاوة علي تمكنه من السيطرة علي الكرة وإرهاق الكرواتي.

2-بوجبا
احد افضل اللاعبين في اللقاء وقدم اداء جيد في الشق الدفاعي والهجومي ونجح في احداث الخطورة علي كرواتيا من خلال تمريراته السريعة لزميلية مبابي وجريزمان وتوج مجهوده في اللقاء بالهدف الثالث.

3-مبابي
فرض نفسه كأحد نجوم المباراة رغم أنه لم يظهر بنفس مستوي لقاء بلجيكا لكنه سجل الهدف الرابع الذي انهي المباراة اكلينكيا وجعله ثاني اصغر لاعب يسجل في نهائي المونديال بعد بيليه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads