المواطن

عاجل
رفع أم تثبيت الفائدة...خبير يكشف السيناريو المتوقع لاجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المقبل بحضور مدير عام الإدارة .. إدارة الصف التعليمية تنظم رحلة ترفيهية للطلاب الأيتام بمدارسها وفد من بازيليك سيدة السلام الكاثوليك بشرم الشيخ يقدم التهنئة للواء دكتور خالد مبارك بمناسبة توليه منصب محافظ محافظة جنوب سيناء، وعيد رأس السنة الهجرية تكثيف القوافل الزراعية بمدن جنوب سيناء متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة فرع ثقافة الشرقية يُعلن إنطلاق فعاليات مهرجان " أهالينا الصيفي " بمركز ومدينة ههيا أهالي الصف يطالبون المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الجديد بزيارة المركز وقراه لحل مشاكله خبير اقتصادي: برنامج الحكومة الجديدة تضمن خطة شاملة تنهض بالاقتصاد الوطني والمهم الإسراع في التنفيذ مشاركة ممثلى طاجيكستان في المؤتمر الدولي “استراتيجية المعلومات: “المجتمع، الدولة، التعليم” طاجكيستان تشارك في اجتماع مجلس الجمعية البرلمانية الدولية لدول رابطة الدول المستقلة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوجبا: من ينتقدونا يحتفلون معنا الأن

الإثنين 16/يوليو/2018 - 03:00 ص
محمد حمودة
طباعة
علق بول بوجبا نجم خط وسط منتخب فرنسا المتوج اليوم بمونديال روسيا 2018 ، على منتقدي أسلوب لعب "الديوك" خلال كأس العالم.

وصرح اللاعب عقب الفوز في النهائي على كرواتيا (4-2) والتتويج بلقب كأس العالم 2018 :

"انتقدونا كثيرا، ولكن لا يهم. نحن هنا، ومن انتقدونا يحتفلون الآن معنا. لا يهم، فلندعهم يحتفلون".

وتابع : "لا أريد الحديث عن نفسي، بل عن الانتقادات التي تلقيناها يوما بعد يوم. انتقادات عن هذا وانتقادات عن ذلك وانتقادات لطريقة قص شعري.

وإختتم :" لقد تحدثت على أرضية الملعب، وهو الأمر الذي أفضله. سينتقدوني في كل الأحوال، فلأفعل ما أفعله، ولكن الحقيقة هي أنني كنت أتعلم من لاعبي خط الوسط الكبار في الفرق المنافسة. كي أكون الأفضل، يجب أن أهزم الأفضل".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads