المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثنائي كرواتيا يتبادلان رسائل الإعجاب بعد نهاية المونديال

الإثنين 16/يوليو/2018 - 06:48 ص
شهاب طاهر
طباعة
تبادل نجمي منتخب كرواتيا لوكا مودريتش و ايفان راكيتيتش رسائل الاعجاب بعد ختام بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد ان حصل المنتخب الكرواتي علي وصيف كأس العالم .

راكيتيتش ارسل لمودريتش رسالة علي قميصه " لأخي لوكا ، من أعماق قلبي ، كان لي الشرف أن أشاركك كل هذا الوقت ، أنا أحبك " ليرد عليه راكيتيتش " لأخى إيفان ، من قلبي ، فخور لقضاء هذه اللحظات الرائعة معك على أرض الملعب " .

كلا اللاعبين سيحصلون علي اجازاتهما بعد ختام كأس العالم وبعدها ينضمون لمعسكرات فرقهما ريال مدريد وبرشلونة استعدادا للموسم الجديد وسيكون لوكا مودريتش تحت قيادة مدربه الجديد جولين لوبيتيجي مدرب اسبانيا السابق .

لوكا مودريتش اكد بعد المباراة في تصريحات للكادينا سير الاسبانية انه يقدر للغاية حصوله علي جائزة افضل لاعب في بطولة كأس العالم وقال " سنرحل ونحن نشعر بالفخر، ليس من السهل أن تخسر نهائي كأس العالم ولكننا لم نستسلم حتى عندما كانت النتيجة 4-1 " .

اما مدرب منتخب كرواتيا زلاتاكو داليش فقد هنأ لوكا مودريتش علي فوزه بجائزة افضل لاعب في المونديال " مودريتش يستحق الجائزة تماماً، لقد لعب بطولة رائعة وكان له نصيب الأسد من العمل، الجميع يفخرون به . يسعدنا التكريم الذي ناله لوكا " .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads