المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق فاعليات المرحلة الثالثة لمبادرة "مصر بكم أجمل" بمحافظة الشرقية

الإثنين 16/يوليو/2018 - 10:44 ص
شروق ايمن
طباعة
أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، انطلاق فعاليات تنفيذ المرحلة الثالثة لمبادرة "مصر بكم أجمل"، لتدريب وتأهيل متحدي الإعاقة للمشاركة في سوق العمل، والتي تنفذها وزارة القوى العاملة بالتعاون مع صندوق التمويل والتدريب والتأهيل، تحت إشراف فريق عمل مكون من وزارة القوى العاملة بالقاهرة ومديرية القوى العاملة بالشرقية.

وأوضح المحافظ، أن مبادرة مصر بكم أجمل تأتي في إطار تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في الحصول على فرص عمل باعتبار أن عام 2018 عام ذوي القدرات الخاصة، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد محافظ الشرقية، أن الدولة تولي اهتمامًا خاصًا بذوي الاحتياجات الخاصة إيمانًا بدورهم الفعال في كل مناحي الحياة، مشيرًا إلى أن إهتمام المجتمعات بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة يُعد أحد المعايير الأساسية لقياس التقدم الحضاري للدول.

ومن جهته، أوضح الأستاذ خالد المصري، مدير مديرية القوى العاملة بالشرقية، أن المرحلة الثالثة لمبادرة مصر بكم أجمل تستمر على مدار 6 أيام لتنتهي يوم الخميس القادم الموافق 19 يوليو 2018م، بحضور نخبة من الأساتذة والخبراء في مجال التنمية البشرية وسوق العمل مشيرًا إلى أنه تم مراعاة إختيار المتدربين وفق معايير محددة.

وأكد مدير مديرية القوى العاملة بالشرقية، نجاح المرحلتين الأولى والثانية من المبادرة، مشيرًا إلى أن برنامج المبادرة يتم تنفيذه خلال ثلاث مراحل متتالية لتوفير فرص عمل للمتدربين بالقطاع الخاص ولريادة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads