المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طرح ألبوم ليالينا لـ"رامي جمال" يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الإثنين 16/يوليو/2018 - 10:51 ص
ايه فتوح
طباعة
أشعل إصدار الفنان "رامي جمال" لألبومه الجديد ليالينا، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلن رامي جمال، أمس، عن طرح الألبوم، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وتصدر خبر طرح البوم ليالينا للفنان "رامي جمال" مؤشرات البحث على تويتر، حيث انهالت تعليقات نشطاء فى وسط حالة من السعادة والتشويق لسماع أغاني الألبوم.

قال الشاعر أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الخاص على تويتر: "ترقبوا إن شاء الله ألبوم من أقوى ألبومات الصيف ومولد نجم جديد نجوم ريكوردز وتوما وأنا بنقدمه "أحمد زعيم" الألحان لوليد سعد..عمرو مصطفى..رامي جمال..خالد عز..محمد يحيى. إيهاب عبد الواحد.. ياسر نور.. احمد العدل.. الألبوم كلامي وتوزيع توما يارب يدينا على قد تعبنا".

وقالت منة:"احلى حاجه حصلت فى اليوم ده أن البوم رامي جمال نزل⁦ مين هيكتئب ناو؟؟"، كما قالت روان:"ألبوم رامي جمال نزل وانا مبسوطه ناو"، بالإضافة إلى محمد سامي، قال: "ما تفسده الإجازة يصلحه البوم رامى جمال الجديد".

وقالت روضة يسري: "عايزة أشكر رامي جمال ع التوقيت الجميل اللي منزل فيه الألبوم والله"، كما قال أحد النشطاء:" أخيييرا رامي جمال نزل ألبوم جديد أغانيه حلوه والله"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads