المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البحر الأحمر يستعرض مشروعات التنمية والاستثمار

السبت 23/يوليو/2016 - 12:59 م
البحر الأحمر -احمد الشيخ
طباعة
استعرض اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر الخطة الإستراتيجية للتنمية ومشاريع الاستثمار المتاحة بالمحافظة، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم برئاسة وحضور الأستاذ محمد خضير رئيس الهيئة العامة للاستثمار واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام المساعد واللواء صلاح الجمل مدير عام الاستثمار بالمحافظة وبعض السادة المسئولين والتنفيذيين بقطاع الاستثمار بالهيئة العامة والمحافظة.
وفي بداية كلمته رحب المحافظ برئيس الهيئة العامة للاستثمار والوفد المرافق له، كما وجه الشكر لهيئة الاستثمار بالمحافظة علي مجهودهم في الإعداد للمؤتمر الاقتصادي، مؤكدا علي أهمية العمل كفريق واحد من أجل دفع عجلة التنمية والإستثمار بالمحافظة الساحلية مما يساهم في خلق مزيد من فرص العمل للشباب، كما أشار أن محافظة البحر الأحمر علي أتم الاستعداد لانعقاد المؤتمر الاقتصادي الإقليمي، بالإضافة الي وجود العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة بنطاق المحافظة.
وفي سياق متصل أكد عبد الله ان محافظة البحر الأحمر ذات طبيعة خاصة، حيث أنها بوابة مصر الشرقية، مشيرًا الي أن قام بعدة اتصالات وعقد عدد من الاجتماعات مع رجال القوات المسلحة لاستغلال الأراضي الواقعة في مناطق مميزة بالمحافظة وطرحها للاستثمار مما يعود بالنفع علي الاقتصاد القومي.
كما وجه المحافظ بالبدء في الإعداد للمؤتمر الاقتصادي وتحديد الموعد المناسب له حتي يتم إرسال الدعوات الي المستثمرين بدول الإتحاد الأوروبي لحضور هذا المؤتمر، مما يهدف الي وجود الاستثمارات الأجنبية بالمحافظة وخاصة في مجال السياحة، مشيرًا إلي ان البحر الأحمر تهدف الي الوصول الي 35 مليون سائح بحلول عام 2030.
ومن ناحية أخري أكد المحافظ علي أهمية وجود فرع للهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة، مما يساهم في إزالة العديد من العقبات التي تواجه هذا القطاع بالبحر الأحمر وزيادة فرص الاستثمار المتاحة.
ومن جانبه وجه رئيس هيئة الاستثمار الشكر للمحافظ علي حفاوة الاستقبال، مؤكدا علي ان الهيئة ستبذل قصاري جهدها حتي يخرج هذا المؤتمر بالمظهر المشرف الذي يليق بإسم مصر ومحافظة البحر الأحمر.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads