المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. أولياء أمور مدرسة صيام بالمحلة يستغيثون بسبب عقار آيل للسقوط

الإثنين 16/يوليو/2018 - 01:51 م
شيرين لقوشة
طباعة
يستغيث أولياء أمور أكثر من ١٥٠٠ طالب بمدرسة صيام الابتدائية التابعة لإدارة غرب المحلة، بسرعة التدخل لعودتهم إلى مدرستهم مرة أخرى، حيث أنها قد دخلت بالصيانة منذ ثلاث سنوات ماضية عام ٢٠١٥، وبعد أن تم الانتهاء من الصيانة عام ٢٠١٨.

وفوجئ أولياء الأمور، برفض هيئة الأبنية التعليمية عودة أبنائهم إلى المدرسة بسبب العقار الملاصق لها الصادر له قرار إزالة، ولم ينفذ حتى الآن.

وأكد أحد أولياء الأمور، أن المنزل له قرار إزالة، إلا أن الحي لم يبت حتى الآن في أمر تنفيذه دون أسباب واضحة، وبالتالي انعكس الأمر على المدرسة، متابعًا: رفض المسئولين عودة أبنائنا لما يشكله خطرًا على حياة الأطفال، لما به من تصدعات وشروخات برغم سعادتنا البالغة عند الانتهاء من تطويرها. 

وأضاف آخر، "نتحمل مصاريف وأعباء معيشية صعبة بسبب انتقال ابنائنا إلى مدرسة أخرى بعيدة وهي "طه حسين"، ونعانى طوال الثلاث سنوات الماضية على أمل عودتنا مرة أخرى إلى مدرستنا، ولكن فوجئنا بهذا القرار بسبب تباطؤ المسئولين التنفيذيين فى التنفيذ، ولا نستطيع بعد ذلك تحمل الذهاب إلى مدرسة أخرى".

وناشد أولياء الأمور، اللواء أحمد ضيف صقر محافظة الغربية، بسرعة التدخل وتوجيه التنفيذيين بإزالة العقار المذكور حرصًا على سلامة سكان المنطقة قبل بداية العام الدراسي الجديد، حتى يتثنى عودة التلاميذ إلى مدرستهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads