المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الواحدة ظهر الإثنين 16 -7-2018

الإثنين 16/يوليو/2018 - 01:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الإثنين، الموافق 16 يوليو 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

قدم صباح اليوم الإثنين، أهالي قرية القيصرية بمركز المحلة الكبرى، شكوى جماعية إلى الدكتور هاني مجاهد مدير إدارة شرق المحلة الكبرى، من أجل المطالبة بإقالة مدير مدرسة القيصرية الإعدادية المشتركة، وبعض المدرسين المتسببين فى الرسوب الجماعي لأبنائهم طلبة الصف الأول والثاني الإعدادي في امتحانات الدور الثاني بمدرسة القيصرية الإعدادية المشتركة، مما أدى إلى انتشار حالة من الاستياء والغضب بين أهالي القرية.

تفقد اللواء ممدوح هجرس، رئيس مجلس مركز ومدينة السنطة، اليوم الإثنين، مخبزين بلدي بمنشأة كفر عبدالله، للوقوف على آخر المستجدات ومدى الانضباط فى العمل.

شنت رئاسة حي الجمرك بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الأحد، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات المنتشرة في نطاق الحي، وذلك حرصًا على سلامة الطرق ومنعًا لحدوث أي من المعوقات التي تواجه المواطنين.

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة بمحافظة سوهاج، حملة مكبرة لضبط السلع الغير صالحة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، وبالتنسيق مع الصحة والتموين وقسم شرطة جهينة.

تفقد كل من الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، والمهندس حسين جلال رئيس هيئة السد العالي وخزان أسوان، صباح اليوم الإثنين، الأعمال الجارية والاستعدادات لاستقبال موسم الفيضان القادم ٢٠١٨ - ٢٠١٩، والذي يبدأ أول شهر أغسطس من هذا العام بالإضافة إلى الأعمال الجارية بالمنشآت الملحقة بالسد العالي وخزان أسوان.

شن المحاسب أحمد عبد السميع، رئيس مدينة المحلة الكبرى، جولة تفتيشية استهدفت عدد من المصالح الحكومية بقرية بشبيش، للاطمئنان على سير العمل بصورة صحيحة وبيان مدة التزامهم. 

شن حي شرق الإسكندرية، برئاسة اللواء وحيد رضوان، حملة أمنية مكبرة اليوم الإثنين، لإزالة العقارات المخالفة في نطاق الحي، نظرًا لاستمرار مافيا البناء المخالف.

تفقدت رئاسة محافظة البحر الأحمر، ظهر اليوم الإثنين، آخر ما يتم من أعمال بمدينة الغردقة، وتحديدًا إنشاءات مشروع مساكن الروضة وأعمال تنسيق الموقع.

شنت محافظة سوهاج، حملة مكبرة بمركز ومدينة البلينا، اليوم الإثنين، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، باستمرار أعمال النظافة والتجميل بنطاق المركز، ورفع كفاءة الشوارع والميادين، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة قليوب بمحافظة القليوبية، اليوم الإثنين، حملة لتطهير الترع والمصارف في نطاق المركز، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads