المواطن

عاجل
يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايرن ميونيخ يجهز استقبالا حافلا لـ"بطل العالم "

الإثنين 16/يوليو/2018 - 02:55 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيجيه، أن البافاري يخطط لحفلة واستقبال يليق ببطل العالم مع منتخب فرنسا كورنتين توليسو .

حقق توليسو بطولة العالم مع فرنسا مساء أمس بعد الفوز على المنتخب الكرواتي في نهائي البطولة، ورغم أن اللاعب كان بديلا في معظم أو كل المباريات إلا انه يحمل شعار بايرن ميونيخ ويري رومينيجيه انه يجب الاحتفال به .

وقال رومينيجه في تصريحاته صباح اليوم " بالنيابة عن بايرن ميونيخ ومن كل قلبي أود أن أهنئ لاعبنا كورنتين توليسو علي الفوز بكأس العالم ".

وأضاف " نحن سعداء من اجل كوكو ومنتخب فرنسا علي وصولهم للقمة في روسيا 2018، من وجهة نظري فرنسا كانت الفريق الأفضل في كأس العالم روسيا 2018 وشارك توليسو في جزء مهم من مشوار الفريق في البطولة ".

وختم " بايرن ميونيخ يفتخر بامتلاك بطل العالم توليسو ضمن صفوف الفريق . وسنجهز له احتفالا واستقبالا يليق به عند عودته إلي ميونيخ من إجازته المستحقة " .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads