المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفى على الألوان المسيطرة على موضة 2018

الإثنين 16/يوليو/2018 - 05:35 م
ندى محمد
طباعة
من الطبيعي أن تواكب كل سيدة عصرية وأنيقة أحدث صيحات الأزياء والألوان في عالم الموضة ولكن ليس كل ما يليق بغيرك يمكن أن يليق بك، واختيار الملابس المناسبة لكِ والألوان الأنيقة.

"بوابة المواطن" تقدم لكي أحدث الألوان التي قدمها أبرز بيوت الأزياء العالمية الفخمة والرائدة تعرفي عليها في السطور التالية.

لون البنفسجي الفاتح:

اختارت شركة بانتون Pantone اللون البنفسجي الفاتح كلون أساسي لعام 2018. ويمكنك اختيار اللون البنفسجي الفاتح جدًا أو التدرجات القريبة منه. كما يمكن تنسيق هذه الألوان مع إكسسوارات باللون الأسود أو البيج.

اللون الأزرق الفاتح:

يعتبر الأزرق الفاتح بلون السماء من بين قائمة الألوان الفاتحة التي سوف تكون مميزة هذا الصيف، حيث يمنحك هذا الأزرق نعومة وجاذبية لا مثيل لها، وخاصةً في العطلات والرحلات، وتعتبر الأقمشة الشفّافة والخفيفة هي الأنسب لهذا اللون.

اللون الوردي الناعم:

تفضل عدد كبير من الفتيات ارتداء اللون الوردي بكافة تدرجاته في فصل الربيع والصيف، هذا الموسم، تتوفر درجات اللون الوردي المميزة وتعتبر رائجة، ولكن التدرج الأبرز هو الفاتح جدًا، هذا اللون الذي يرمز الى النعومة والأنوثة.

الأصفر الكناري:

يعد اللون الأصفر الكناري لون حيوي وقوي لأنه يبرز جمالك وهو رائج جدًا هذا الموسم، يتميّز هذا اللون بأنه لافت للأنظار ويضفي الكثير من الجاذبية إلى الإطلالة لأنه لون مثالي مع سحنة البشرة البرونزية.

الأحمر القوي:

برز اللون الأحمر هذا العام بتدرج حيوي وقوي، وهو لون لا تجرؤ الكثير من السيدات على اعتماده، وذلك على الرغم من جاذبيتها وأنوثتها، وتكتمل أناقة اللون الأحمر القوي مع إكسسوارات باللون الأسود أو الذهبي أو الفضي أو البيج أو الأبيض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads