المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية في منتصف الاتنين 16 -7-2018

الإثنين 16/يوليو/2018 - 03:59 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الاتنين الموافق 16 يوليو حتى الساعة منتصف اليوم كما يلي:

نشر الشاعر أيمن بهجت قمر، تدوينة جديدة مرفقة بصورة مع الفنان محمد حماقي يعلن من خلالها عن طرح ألبوم محمد حماقي قريبًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر.

نشر الفنان عاصي الحلاني، صورة جديدة للفنانة سميرة سعيد، عبر حسابه الشخصي بموقع تغريدات "تويتر"، وعلق على الصورة، قائلا: "لما بشوفك وبسمعك بتفاؤل وبقول لسه الفن بخير والدنيا بخير الله يعطيكي الصحة ويسعد أيامك أحلى وأغلي سميرة".

تتخطي أغنية "عيش بشوقك" لنجم تامر حسني، نصف مليون نسبة مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وذلك عبر قناة الرسمية اليوتيوب.


نشرت الفنانة بشرى، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "وداعا يا منارة وداعا يا تونس وشكرًا خاصًا على كرم الضيافة الخاصة".


كتبت الفنانة العراقية شذى حسون، منشورًا مرفقًا بصورة تدعو من خلاله إلى لبلدها العراق، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيس بوك.

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" جلسة جديدة ".

نشر الفنان أحمد حلمي، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام، وعلق على الصورة قائلا: "زمن الشتا الجميل".

نشرت الفنانة حنان مطاوع، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "صباح الورد والهنا على أصحابي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads