المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الرابعة عصر الإثنين 16/ 7/ 2018

الإثنين 16/يوليو/2018 - 04:01 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الإثنين، الموافق 16 يوليو 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

أعلنت محافظة الغربية، انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة زفتى وقرية كفر كلا الباب مركز السنطة، بسبب أعمال صيانة دورية فى محطة المحولات.

قال اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، إن مدينة حلايب تمتعت خلال الأربعة سنوات الماضية بطفرة غير مسبوقة في تقديم الخدمات بها، فقد تم إنشاء كافة الوحدات الخدمية والمدراس العديدة وتركيب وتوصيل كافة المرافق التي تحتاجها المدينة، بالإضافة إلى باقي الخدمات والوحدات السكنية الجاري إنشائها.

شنت إدارة تنظيم حي العامرية أول بمحافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، بتنفيذ قرارات إزالة دروة البلوكات أرقام ٤ و٦ مساكن الجمهورية، حرصًا على المتابعة المستمرة لأعمال البناء.

أعلن اللواء محمد الفحام، رئيس مركز الفرافرة في الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن تنفيذ 5 قرار إزالة من خلال حملة إزالات مكبرة، أسفرت عن إزالة تعديات على مساحة 333 فدانا زراعيا.

شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة قليوب بمحافظة القليوبية، اليوم الإثنين، حملة نظافة مكبرة بنطاق المركز، برئاسة الدكتورة عزيزة السيد، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

توجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، إلى محافظة أسوان، لمتابعة تطبيق خطط الوزارة التي تستهدف القضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات.

أكد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، خلال إحدى جولاته بالمنطقة، على سرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية بمحطة الصرف الصحى بمنطقة ذهبية بمدينة الغردقة، والتى تسهم فى رفع كفاءة الصرف الصحي بالمنطقة، مشيرًا إلى أن المحافظة تهدف إلى القضاء على مشكلة المياه والصرف الصحي بمختلف مدن المحافظة.

قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، بتنفيذ قرارات إزالة 8 حالات تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية "عصلوجي - الشوبك"، عبارة عن أسوار بالدبش الأبيض وقواعد خرسانية وردم حفر فى المهد.

شهد مركز ومدينة الطود بمحافظة الأقصر، اليوم الإثنين، حملة إزالات مكبرة شنتها الوحدة المحلية للمركز، والتي أسفرت عن تنفيذ 12 قرار إزالة بمنطقة الفتاتيح شرق بمدينة الطود.

يشهد اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، مساء غدًا الثلاثاء، حفل تكريم أوائل الشهادة الثانوية العامة والأزهرية، وذلك في مقر مسرح المحافظة تحت إشراف مديرية التربية والتعليم بالمنيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads