المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف الاثنين 10-7-2018

الإثنين 16/يوليو/2018 - 04:01 م
محمد عماد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية خدمة إخبارية متنوعة وشاملة على مدار الساعة، ونقدم لكم عددًا من أبرز أخبار التوك شو حتى الساعة الرابعة عصرًا ومنها:


عاجل.. مجلس الوزراء يدشن موقع إلكتروني لتسجيل قوائم الانتظار للعمليات الجراحية

أفادت فضائية اكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، أن مجلس الوزراء سيدشن غدَا موقعَا إلكترونيًا لتسجيل قوائم الانتظار للعمليات الجراحية.

فيديو.. بدء تسليم أول أجزاء المرحلة الأولى لـ"العاصمة الإدارية" في 2019

قال المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، إن العمل لا يزال قائم بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، ولكن هناك آمال موجودة بأن يتم الإنتهاء من المرحلة الأولى خلال السنوات الأربع القادمة، مشيرَا إلى أن هذه المرحلة يتم على مساحة حوالي 400 ألف فدان، أي ما يقارب مساحة القاهرة الجديدة.

عاجل.. السيسي يهنئ ماكرون بفوز المنتخب الفرنسي بـ"كأس العالم"

صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي هنا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بفوز المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

فيديو.. المشرف العام على تنسيق الجامعات: تسجيل 7 آلاف طالب لرغباتهم حتى الآن

قال الأستاذ سيد عطا، المشرف العام على تنسيق الجامعات، إن القبول في المرحلة الأولى بشعبة علمي العلوم يبدأ من 394 درجة بنسبة 96.1%، وشعبة العلمي رياضة 385 درجة بنسبة 93.9%، بينما لشعبة الأدبي 328 درجة بنسبة 80%.

عاجل.. مجلس النواب يوافق نهائيًا على مشروعي قانوني هيئتي الصحافة والوطنية للإعلام

أفادت فضائية اكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، أن مجلس النواب قد وافق نهائيَا على مشروعي قانوني الهيئة الوطنية للصحافة والهيئة الوطنية للإعلام.


كأس العالم يتصدر تويتر

مازال هاشتاج "كأس العالم"، يتصدر قائمة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمس الأحد بفوز فرنسا بالبطولة.


فيديو.. وصول الرئيس الروسي بوتين إلى فنلندا للقاء دونالد ترامب

وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الإثنين، إلى هلسنكي للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال القمة التاريخية المرتقبة.


عاجل.. انطلاق القمة التاريخية بين الرئيسان الأمريكي والروسي

أفادت فضائية اكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، أنه قد انطلقت القمة التاريخية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين.

فيديو.. أسماء مصطفى عن حادث أطفال المريوطية: ربنا رحمهم من أمهم

علقت الإعلامية أسماء مصطفى، اليوم الإثنين الموافق 16 يوليو، على نبأ إلقاء القبض على المتهمين في حادث أطفال المريوطية، أننا الشائعات تحيطنا من كل جانب.

هيكتور كوبر يغادر القاهرة بعد انتهاء رحلته مع المنتخب الوطني

غادر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، مصر متجهَا إلى بلاده بعد فترة تدريب قضاها مع المنتخب الوطني استطاع خلالها إيصاله إلى بطولة كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، وأيضًا الحصول على المركز الثاني ببطولة أمم أفريقيا لعام 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads