المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة المتهم بواقعة "كلب فيصل" لمحكمة الجنح لاتهامه بترويع المواطنين

الإثنين 16/يوليو/2018 - 04:22 م
محمد أبوالنجا
طباعة
قررت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف "سيد.ع" الشهير بـ سيد سيكا لمحكمة جنح بولاق الدكرور، لاتهامه بحيازة حيوان وترويع المواطنين به والبلطجة.

واستمعت النيابة لأقوال "أحمد.م" 22 عامًا، عامل بناء، والمجنى عليه فى واقعة كلب فيصل، والذي نفى في التحقيقات وقوع أى اعتداء عليه من جانب المتهم المعروف بسيد سيكا، مؤكدًا أن ما تم بينهما كان على سبيل الهزار.

كما أن الواقعة تعود أحداثها لأكثر من سنة ماضية، وأنه لم يصب فى الواقعة بأى مكروه، نافيًا اعتداء سيد سيكا عليه، ونفى علمه بهوية من نشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي.

وعن الإصابات الموجودة بيده قال إن الإصابة الموجودة بيده نتيجة "كوريك" أثناء عمله بالمعمار، والإصابة الأحرى تعود لأكثر من 14 عامًا حينما كان فى المدرسة الابتدائية.


وقال "أحمد"، إن العلاقة بينه وبين سيد سيكا طيبة، وتربطه به صلة صداقة منذ صغرهم، نافيًا أن يكون تعرض لتهديد لنفى الاتهامات، قائلًا: "والله ما حصل، وسيكا حبيبي وكنا بنهزر مع بعض".

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم سيد سيكا، بمنطقة شارع العشرين بفيصل، بعد تداول فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعى، أثناء ترويعه شابا بواسطة كلب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads