المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خريجي الهندسة والتجارة يفضلن مشروع «جمعيتي» علي الوظيفة الميري

السبت 23/يوليو/2016 - 01:44 م
طباعة
حقق مشروع جمعيتي السلعي للشباب، الذي بلغ إجمالى منافذه حتي الآن نحو 1030 منفذ علي مستوي الجمهورية، إنجذاب الشباب له، وخاصة من خريجي الكليات، نظرا لنجاحه وزيادة أرباحه.

حيث هناك العشرات من خريجي الهندسة والتجارة والحقوق والآداب، ومن الدبلومات الفنية والتجارية، الذين فضلوا الاشتراك في إقامة مشروع جمعيتي علي الوظيفة الحكومي أو الميري أو الاتجاه للعمل في شركات القطاع الخاص.

ومن هؤلاء الشباب مراد محمد عبدالفتاح "34 عامًا" من مدينه قليوب، بمحافظة القليوبية، حيث يقول أنه حصل على بكالوريوس هندسة جامعة بنها عام 2006 حتى شاهد لقاء تليفزيوني مع الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية في إحدي القنوات التليفزيونية، يتحدث فيه عن مشروع جمعيتي، وشدته الفكرة، وتحمس لها، وعلى الفور توجه للصندوق الاجتماعي، وبدأ فى الإجراءات إلى أن ظهر المشروع على أرض الواقع.

أضاف عبد الفتاح أن زوجته تساعده فى إدارة المشروع، وهى حاصلة على بكالوريوس زراعة، وصديقه الحاصل على بكالوريوس تجارة، مقدمًا الشكر والتقدير لوزير التموين علي هذا المشروع، حيث أصبح الآن صاحب مشروع ويحلم بتوسعته أكثر.

ومن جانبه أكد سيد رمضان، من منطقة قليوب، بالقليوبية، وهو أحد الشباب الذي أنشأ مشروع لجمعيتي، وتم إفتتاحه اليوم، أنه حاصل علي دبلوم صناعي، وكان يعمل في إحدي شركات القطاع الخاص، وعندما علم بمشروع جمعيتي، تقدم بإستقالته من الشركة، وأشترك في المشروع السلعي ودخله حاليا من المشروع يتعدي عشرات المرات من من القطاع الخاص.


وأشار محمود عبد الرحمن، أحد الشباب صاحب منفذ جمعيتي بالقليوبية إلى أنه حاصل علي دبلوم صنايع، وأنه سال عن المشروع بالشركة العامة لتجارة الجملة، وتأكد من مميزاته، فتقدم علي الفور بأوراقه للصندوق الاجتماعي، وتم إقامة المشروع، مؤكدا أن هناك اقبال كبير جدا من المواطنين علي منفذه لصرف السلع التموينية وسلع النقاط وحتي شراء السلع الحرة، نظرا لاعجابهم بالمشروع والخدمات المميزة التي تقدم لهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads