المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحة الفيوم تحدد ٢٤ و٢٥ يوليو لإجراء اختبارات القبول بمدارس التمريض

الإثنين 16/يوليو/2018 - 07:23 م
آية محمد
طباعة
وأوضحت الدكتورة منال ميخائيل، مدير ادارة التدريب والبعثات والمدارس بالمديرية بالفيوم، بأنه بناءا على الإقبال الكبير على دخول مدارس التمريض بالمحافظة، ووفقا للإمكانيات المدارس بالمديرية فانه تحدد تقسيم المتقدمين على دفعات حسب المجموع الأعلى وستجرى الاختبارات وفق الجدول التالي، فإن لم يتم انطباق الشروط على الأعداد المختارة والتى ستؤدى الامتحانات سيتم النزول للمجموع الذى يليه وسيتم عمل اختبارات لدفعة ثانية.

والجدير بالذكر، أن إدارة التدريب قامت بالاتصال بالطالب فى الشرائح المعلنة وأبلغهم بموعد الاختبار، حيث تتم الاختبارات بمعرفة التربية والتعليم، وذلك تحت إشراف الصحة فى مادتى اللغة الانجليزية ثم العربية، وبعد ذلك يحدد الكشف الطبي والمقابلة الشخصية للناجحين فقط.

أعلنت مديرية الصحة فى محافظة الفيوم، تحديد يومى ٢٤ و٢٥ يوليو الجارى، لإجراء اختبارات القبول بمدارس التمريض وذلك وفقا لاحتياج كل مركز ونسب النجاح المعلنة من قبل التربية والتعليم.

 

ومن جانبها، أوضحت الدكتور منال ميخائيل مدير إدارة التدريب والبعثات والمدارس بالمديرية، أنه بناءً على الإقبال الكبير على دخول مدارس التمريض بالمحافظة ووفقا لإمكانيات المدارس بالمديرية فإنه تقرر تقسيم المتقدمين على دفعات حسب المجموع الأعلى وستجرى الاختبارات وفق الجدول المحدد.

 

وأوضحت أنه إذا لم يتم انطباق الشروط على الأعداد المختارة والتى ستؤدى الامتحانات سيتم النزول للمجموع الذى يليه وسيتم عمل اختبارات لدفعة ثانية.

 

يذكر أم إدارة التدريب، اتصلت بالطلاب فى الشرائح المعلنة وأبلغنهم بموعد الاختبار، والتى من المقرر أن تتم بمعرفة التربية والتعليم وبإشراف الصحة فى مادتى اللغة الإنجليزية ثم العربية وبعد ذلك يحدد الكشف الطبى والمقابلة الشخصية للناجحين فقط.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads