المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. مناف الموسوي: قمة بوتين وترامب تعد أمنًَا لوطننا العربي

الإثنين 16/يوليو/2018 - 09:42 م
أحمد رفعت
طباعة
قال مناف الموسوي، الكاتب والباحث السياسي، إن قمة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين تعد أمنا لوطننا العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

وأضاف الكاتب والباحث السياسي، خلال مداخلة هاتفية للفقرة الإخبارية المذاعة عبر فضائية "الغد" تقديم سهام عبد القادر، أن هذه القمة تحمل مؤشرات إيجابية بشأن إيقاف نشر السلاح النووي.

الجدير بالذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عبر اليوم الاثنين عن تفاؤله بالمحادثات الناجحة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك مع ترامب في هلسنكي بعد انتهاء القمة بينهما، وفي سياق هذه المؤتمر الصحفي أكد ترامب من جديد أن روسيا لم تتدخل في الانتخابات الأمريكية، معتبرا أن التحقيق الأمريكي حول التدخل الروسي كارثة للولايات المتحدة.

كما أشاد الرئيس الأمريكي بالحوار المباشر والصريح مع بوتين وقال لقد اختتمت للتو اجتماعا مع الرئيس بوتين بشأن سلسلة من القضايا المهمة لبلدينا، أجرينا حوارا مباشراً صريحا ومثمرا للغاية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads