المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. حسن راتب ومشاهير المجتمع والإعلام في حفل إطلاق العملاق الصيني "دوماي" X5 وX7‎

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 02:11 م
أية محمد
طباعة
في إطار إطلاق حفل تدشين السيارة "دوماي" بفئتيها X5 وX7 الذي أقيم داخل فندق كمبنسكي رويال مكسيم، شارك عدد كبير من نجوم المجتمع ومشاهير الاعلام في فعاليات الحفل، وعلى رأسهم الدكتور محمد كرار رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مكسيم للاستثمار والرئيس التنفيذي لشركة دوماى الصينية مستر چو شينچى الذي حضر خصيصًا لتقديم السيارة والشخصيات العامة ود.حسن راتب رئيس مجلس إدارة قنوات المحور، وغيرهم من مشاهير المجتمع والإعلاميين والقنوات الفضائية وفي مقدمتها قناة المحور التي تقدم تغطية خاصة للاحتفالية من خلال برنامج عالم السيارات.

و صرح المهندس وائل أمين، الرئيس التنفيذى لشركة مكسيم اوتوموتيف، أن السيارة "دوماى" تعد أحد أفضل العلامات التجارية الصينية فى عالم صناعة السيارات وخاصة فئة " SUV" السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وأضاف " أمين" أن الشركة تم إنشاؤها لتكون أحد أهم شركات سوق السيارات المصرى كمثيلاتها بمجموعة مكسيم للاستثمار والتى أصبحت تقوم بدور مهم فى تنمية الاقتصاد المصرى عن طريق القطاعات المختلفة التى تعمل بها مثل قطاعات السياحة والبناء والتشييد والتجارة وغيرها.

لافتا إلى أن نجاح مجموعة مكسيم فى فترة وجيزة دفعها لأن تضم لعائلتها افضل السيارات فى فئتها ووقع الاختيار على السيارة المتميزة "دوماى". وبالرغم من حداثة عمرها بالأسواق العالمية ولكن الأداء والمبيعات بالأسواق التى طرحت بها كشفت عن مارد صينى جديد من شأنه أن يغير مفهوم المنتج الصينى فى الأسواق العربية وخاصة مصر.

وتتميز السيارة دوماى X7 بمواصفات مميزة بمحرك ميتسوبيشى سعة 2 لتر مزود بشاحن توربينى تبلغ قوته 174 حصان عند 5500 لفة فى الدقيقة وعزم دوران 250 نيوتن عند 2400 لفة فى الدقيقة.
إلى أنها تتمتع بأبعاد جيدة حيث يبلغ طولها 4736 مم وعرضها 1942 مم وارتفاعها 1672 مم بالإضافة إلى قاعدة عجلات تبلغ 2850 مم ويبلغ وزن السيارة 1731 كجم ويبلغ سعة خزان الوقود 60 لترا وبينما تصل مساحة صندوق الأمتعة الخلفى 352 لترًا وتزيد لنحو 800 لتراَ فى حالة طى المقاعد الخلفية.

ومن المقرر أن تقوم شركة مكسيم اوتوموتيف بطرح السيارة X5 بسعر يبدأ من 319،900 فى حين تبلغ سعر الفئة الأعلى 354،900 أما السيارة X7 فقد تم طرحها بسعر 749،900.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads