المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار "توك شو" الواحدة ظهرًا.. اليوم الثلاثاء 17/ 7/ 2018

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 01:00 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية خدمة إخبارية متنوعة وشاملة على مدار الساعة، ونقدم لكم عددًا من أبرز أخبار التوك شو حتى الساعة الواحدة ظهرا ومنها:

المتحدث باسم التعليم العالي: 60 ألف طالب سجلوا رغباتهم حتى الآن
قال الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إن الوزارة أتاحت بالتعاون مع كافة الجامعات المصرية جميع المعامل المتاحة لتسهيل عملية تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة.

فيديو.. محافظ الإسكندرية يكشف سر غرق رواد شاطئ النخيل
قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أن شاطىء النخيل أصبح يحمل علامة خطر نظرَا لتكرار حالة الوفاة التي تحدث به.

محمد مختار جمعة: مصر مستحيل تتقدم بالشكل ده
قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خلال فعاليات مؤتمر التوعية السكانية وتنظيم الأسرة، اليوم الثلاثاء، إن جميع خبراء العالم والموارد البشرية يؤكدوا، بشكل كامل، استحالة تقدم مصر وهى تحمل مثل هذه الزيادة السكانية المبالغ بها، خاصة في ظل الظروف التي تُعاني منها الدولة المصرية.

فيديو.. مدرب الحياة: الغضب يخفي ورائه مشاعر كامنة داخلنا
قال الدكتور شريف نظامي، مدرب الحياة، إن ضغوط الحياة تمثل المُحفز الذي يثير العصبية الكامنة بداخلنا، مضيفَا أن الغضب لا يعتبر من المشاعر الأساسية لدى الإنسان، ولكنه من المشاعر الثانوية.

وزير الأوقاف يكشف سلبيات الزيادة السكانية على التعليم
أوضح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خلال فعاليات مؤتمر التوعية السكانية وتنظيم الأسرة، أن في حالة الزيادة السكانية بمعدل 2.5 مليون سنويًا سيتطلب من الدولة إستيعاب هذه الكثافة الهائلة؛ منعًا لشيوع مشكلة تسرب التعليم، حيث تقوم الدولة بإنشاء 2500 مدرسة للتخلص من زيادة سكانية وصلت لـ 2.5 مليون سنويًا.

مختار جمعة: الزيادة السكانية السبب وراء تسرب التعليم.. ويؤكد: نزيد بمعدل 2.5 مليون سنويًا
قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خلال فعاليات مؤتمر التوعية السكانية وتنظيم الأسرة، اليوم الثلاثاء، إن الدولة تعمل على ملاحقة الزيادة بشكل كبير، حيث من الممكن أن نفترض بأن الزيادة السكانية بمعدل 2.5 مليون سنويًا، ومن ثم يتسبب في خلق مشكلة مهمة، وهى تسرب التعليم، حيث في حالة وجود 1000 تلميذ، يتطلب على الدولة توفير ما يقرب من 40 فصل؛ لحل إحدى مشكلات الزيادة السكانية.

وزير الأوقاف: الزيادة السكانية ثاني تحدي يواجه مصر بعد الإرهاب
أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خلال فعاليات مؤتمر التوعية السكانية وتنظيم الأسرة، اليوم الثلاثاء الموافق 17 يوليو، على أن مشكلة الزيادة السكانية تُعتبر ثاني أكبر تحدي حقيقي أمام الدولة المصرية بعد الإرهاب.

عاجل.. مجلس الوزراء ينفي حذف مائتي ألف أسرة مصرية من المعاش
أفادت فضائية اكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، بأن مركز معلومات مجلس الوزراء الذي يترأسه الدكتور مصطفي مدبولي، تنفي حذف مائتي ألف أسرة مصرية من المعاش.

تعرف على الحالة المرورية في ميادين القاهرة والجيزة
ظهرت كثافات مرورية متوسطة، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 يوليو، بسبب زيادة الأحمال أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة، وبمعظم الطرق الدائرية، والرابطة بين المحافظات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.

كثافات مرورية أعلى محور صلاح سالم
شهد محور صلاح سالم، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 يوليو، كثافة مرورية عالية من نفق الميرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو فى الاتجاهين من وسط البلد للمهندسين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads