المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية في منتصف الثلاثاء 17/ 7/ 2018

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 04:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 يوليو حتى الساعة الرابعة منتصف اليوم كما يلي:

اليوم.. وعد البحري تعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن ألبومها الجديد
تعقد الفنانة السورية وعد البحري، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن موعد طرح ألبومها الجديد "فرحتي بيك"، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

قريبًا.. تامر حسني يغني بالإشارة
نشر الفنان تامر حسني، فيديو له مع بنت عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" 

رامي صبري يهنئ رامي جمال على ألبومه الجديد
نشر الفنان رامي صبري، صورة جديدة غلاف أغنية " ليالينا" للنجم رامي جمال، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلق على الصورة، قائلا: "ألف مبروك يا روما الله يكرمك ويوفقك".

حسين الجسمي يشكر لجمهوره لهذا السبب
نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي، تدوينة جديدة يوجه من خلالها رسالة شكر لجمهوره بسبب نجاح أحدث أعماله الغنائية "أبوك وأمك"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر".

كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد شقيقها على طريقتها الخاصة
نشرت الفنانة كندة علوش، صورة جديدة لها مع شقيقها، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

فيديو.. أبوك وأمك لـ"حسين الجسمي" تتخطى المليون مشاهدة
حققت أغنية "أبوك وامك" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، نسبة مشاهدة تصل إلى أكثر من مليون، منذ طرحها على صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

تعرف على المدن المفضلة عند إنجي المقدم
نشرت الفنانة إنجي المقدم، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "أنا أحب المدن القديمة".

بعد إصدار عيش بشوقك.. أحمد سعد يهنئ تامر حسني على ألبومه الجديد
حرص الفنان أحمد سعد، على تهنئة صديقه المطرب تامر حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلق قائلًا: ١٠٠٠مبروك.. تامر حسني.. بجد شغل محترم.. ومجهود يستحق التقدير.. ولازم كلنا.. نفخر بيه.. إن شاء الله من نجاح إلى نجاح".

بالألوان الطبيعية.. إطلالة زرقاء لـ"غادة عبدالرازق"
نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "صباح الخير".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads