المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الرياضية منتصف الثلاثاء 17-7-2018

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 03:57 م
علي صلاح
طباعة

تقدم بوابة المواطن نشرة أخبار منصف اليوم الثلاثاء، لأبرز الأحداث الرياضية، وأهمها رينارد يرفض المنتخب المصري

رينارد يغلق الباب أمام تدريب منتخب مصر

أغلق مدرب منتخب المغرب هيرفي رينارد الباب أمام تدريب أي منتخب أفريقي خلافًا لمنتخب المغرب بعد العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة وخاصة الأنباء التي تتحدث عن اهتمام الاتحاد المصري بخدماته .

 

جهاز الإسماعيلي يتابع مباراة الأهلي بأبطال أفريقيا اليوم

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى بقيادة خير الدين مضوي متابعة لقاء الأهلي أمام منافسه تاونشيب البتسواني، المقرر انطلاقها في تمام التاسعة من مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كارتيرون: الاحتفاظ بالدوري صعب في ظل تواجد بيراميدز.. والمنافسة في إفريقية بأيدينا

 

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق الكروي بالنادي الأهلي، أن موقف القلعة الحمراء، في البطولة الإفريقية صعب، نظرًا لاحتلال المركز الأخير في مجموعته بدوري الأبطال لحصولنا على نقطة واحدة، بعد التعادل في لقاء وخسارة الثاني.

رئيس الأرجنتين يفضل مدرب توتنهام لخلافة سامباولي

وفقا " للراديو كونتيننتال " الأرجنتينية فأن رئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري يفضل تعيين مدرب توتنهام هوتسبير الانجليزي ماوريسيو بوشتينيو لتدريب المنتخب الأرجنتيني خلفا لخورخي سامباولي .

تصريح كريستيانو رونالدو يغزو "تويتر"

تربع تصريح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام كلاعب ليوفنتوس الإيطالي، على رأس الأخبار المتداولة على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر".

ليفربول يتقدم بعرض ضخم للتعاقد مع حارس روما

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء، أن نادي ليفربول الإنجليزي تقدم بعرض مالي كبير، لنادي روما الإيطالي، من أجل التعاقد مع حارس المرمي البرازيلي أليسون بيكر.

كاهيل يعلن اعتزاله اللعب دوليًا

أعلن تيم كاهيل لاعب منتخب أستراليا اعتزاله اللعب الدولي بعد 14 عاما من ارتداء قميص المنتخب الاسترالي.

كبار الأهلي يقودون جلسات تحفيزية في معسكر برج العرب

يقود كبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مجموعة من الجلسات التحفيزية لزملائهم اللاعبين خلال الفترة الحالية من أجل شحنهم معنويا قبل مباراة تاون شيب.

 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads