المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعلاميون: "i know him""مسخرة وجريمة ولازم الأجهزة الأمنية تاخد بالها" (تقرير)

السبت 23/يوليو/2016 - 03:20 م
ياسمين مبروك
طباعة

أشعلت أخبار تداولها رواد التواصل الاجتماعي، بشأن تدشين صفحة على المواقع الاجتماعي بعنوان I know him، فقط من أجل "فضيحة الرجال"، فحرصت السيدات على نشر صور لشركاء حياتهم، وعلى من يعرفهم يسرد حكايته معهم، كما دشن الشباب صفحة تدعى I know her، من أجل فضيحة البنات، وقوبلت بالانتقاد الواسع من الإعلاميين.
وبالفعل انتشرت تلك الجروب بسرعة كبيرة وجاء هاشتاج "i know him" ضمن قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ووصل إلى ٤٠ ألف مشتركة، بينهن من انضمت لتشاهد، وبينهن من دخلت لنشر صورة حبيبها أو خطيبها أو حتى زوجها، أو من دخلت لتطمئن لعدم نشر صورة شريكها من قبل إحدى الفتيات.
جريمة
علق الإعلامي "خيري رمضان"، غاضبًا على الأمر، قائلًا: "ده لعب عيال، واللي بيحصل ده جريمة ولازم الأجهزة الأمنية تاخد بالها".
وأضاف رمضان، خلال برنامجه "ممكن"، المذاع على قناة "سي بي سي": "اللي زي ده هيتسبب في واحد يشوف صورة لأخته ويرتكب جريمة ويذبحها، ومصر كلها هتبقى مليانة فضايح، يا نهار اسود يا أولاد، وإحنا ليه بنحاول ننكد على نفسنا وندفع الدولة إنها تقفل فيس بوك بسبب لعب العيال وانتهاك الخصوصية؟"، متابعًا:"إن حسن الاختيار أهم من الفضائح، "مش عاجبك أو شاكة فيه ارميه وشوفي غيره، بلاها سوسو".
مسخرة
فيما قال الإعلامي سعيد حساسين: "ياريت فيس بوك ده يتقفل ولا يولع حتى على اللي بيحصل ده"، مضيفًا خلال برنامج "انفراد"، على قناة "العاصمة": "ياصلاة النبي أحسن زغرتي ياللي ما انتيش غرمانة يادي الفضيحة أم جلاجل حاجة مسخرة بجد".
خطر
كما قالت الإعلامية مروة صبري مقدمة برنامج "صباح الورد"، المذاع على قناة ten، تعليقا على جروب i know him: إنه الخطر القادم على معشر الرجال، مؤكدة على أن الجروب تخطى خلال ساعات 50 ألف عضو، بهدف كشف خيانة الرجال، متابعة: "الست عندها مشاغل كثير، لكنها قررت تمنح كل طاقتها للكشف عن خيانة جوزها أو خطيبها، والراجل معروف بسمعته، الراجل مهما كان مش بيهتم وطول الوقت يتهم الست بالنكد بس في الآخر دماغه لا توصله لكل ده".
وأشارت صبري، إلى أن تدشين الجروب أكبر دليل على انعدام الثقة بين الرجل والمرأة، محذرة الفتيات من التبليغ عن أي رجل يكتشفون سابق معرفتهم به، قائلة: "خليكم محضر خير، متقوليش خالص، كما تدين تدان، هيقعد لك في خطيبك".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads