المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. 5 معلومات لاتفوتك عن صفقات الزمالك الجديدة

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 11:06 م
حسن محمد
طباعة

نجح الزمالك في التعاقد مع محمد عبد السلام مدافع نادي بتروجت والمنتخب الأولمبي مقابل 4 ملايين ونصف، ليواصل أبناء ميت عقبة استراتجيتهم هذا الموسم، في تدعيم الفريق بمجموعة مميزة من اللاعبين، من أجل المنافسة بشدة على البطولات المحلية والقارية.

 

وكان الزمالك قد أعار إسلام جمال مدافع الفريق منذ أيام لصفوف طلائع الجيش، من أجل حسم صفقة عبد السلام، بعد الحصول على الضوء الأخضر من الألماني جروس المدير الفني للقلعة البيضاء، وفي التقرير التالي ترصد "بوابة المواطن" أبرز 5 معلومات عن صفقات الزمالك الجديدة هذا الموسم.

8 لاعبين:

 

تعاقد مسئولو القلعة البيضاء مع 8 لاعبين خلال ميركاتو الصيف الحالى، حتى الآن، هم المغربى حميد أحداد صانع ألعاب الدفاع الحسنى الجديدى، والتونسى فرجانى ساسى لاعب وسط النصر السعودى، وإبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى، وبهاء مجدى ظهير أيسر الإسماعيلى، ومحمد حسن لاعب وسط وادى دجلة، وعماد السيد حارس مرمى إنبى، وعمر السعيد مهاجم وادى دجلة، ومحمد عبد السلام مدافع بتروجت.

بالأرقام.. 5 معلومات

تدعيم 6 مراكز:

 

قام مسئولو الزمالك بتدعيم 6 مراكز خلال صفقات الصيفية، هى حراسة المرمى وخط الدفاع والظهير الأيسر ووسط الملعب وصناعة اللعب والهجوم.


بالأرقام.. 5 معلومات

72 مليونا قيمة الصفقات حتى الآن:

 

بلغت قيمة صفقات الزمالك الثمانية حتى الآن قرابة الـ72 مليون جنيه، وجاءت على النحو التالي:

صفقة المغربى حميد أحداد كلفت الزمالك مليوناً و400 ألف دولار، والتونسى فرجانى ساسى تحملها المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، وفقاً لتأكيدات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وإبراهيم حسن تكلفت 15 مليون جنيه بخلاف انتقال الثنائى محمد مجدى ومحمد الشامى للإسماعيلى، وبهاء مجدى تكلفت 10 ملايين جنيه، ومحمد حسن تكلفت 10 ملايين جنيه، وعماد السيد تكلفت 3 ملايين جنيه، وعمر السعيد تكلفت 7 ملايين جنيه.

بالأرقام.. 5 معلومات

صفقات في الطريق:

 

لم يغلق مسئولو القلعة البيضاء حتى الآن باب التعاقد مع لاعبين خلال الميركاتو الحالي، ويفاوض الزمالك عدد من اللاعبين المميزين، وعلى الرغم من ضم عدد كبير من اللاعبين وأزمة قائمة الـ25 لاعبا الا أن الزمالك لم يغلق مفاوضاته حتى الآن مع عدد من اللاعبين.


بالأرقام.. 5 معلومات

جروس يتحفظ على ثنائي:

 

يتحفظ السويسري كريستيان جروس على تواجد الثنائي بهاء مجدي عمر السعيد في ظل اقتناعه التام بلاعبي الزمالك في هذا المركز، لكنه قرر منح اللاعبين الفرصة كاملة خلال الفترة المقبلة.

بالأرقام.. 5 معلومات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads