المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد رفض رينارد.. 6 مدربين مرشحين لخلافة "كوبر"

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 08:38 ص
حسن محمد
طباعة
أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، رفضه تولي المهمة الفنية للمنتخب الوطني خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وجاء رفض رينارد بمثابة الصدمة لمسئولي الجبلاية الذين قطعوا شوطا طويلا في المفاوضات مع المدرب الفرنسي، الا أن وجود شرط جزائي كبير في تعاقده مع أسود الأطلسي جعله يعلن رفضه.

وأصبح الاتحاد المصري لكرة القدم في أزمة كبيرة، خاصة في ظل وجود ارتباط رسمي للفراعنة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 في سبتمبر المقبل.

ويقود مسئولو الجبلاية المفاوضات حاليا مع عدد من المدربين، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز هؤلاء المدربين:

1_ كيروش:

أصبح البرتغالي كيروش المدير الفني لمنتخب إيران من أبرز المرشحين لخلافة كوبر في الفراعنة المقبلة، وقدم المدرب البرتغالي مسيرة مميزة مع المنتخب الإيراني مؤخرا، ويتمتع بسي في عالمي، كما أنه قاد إيران للظهور بشكل طيب في المجموعة الثانية لمونديال روسيا وكان ندا قويا لإسبانيا والبرتغال، ويأمل مسئولي الفراعنة في تخفيض قيمة راتب كيروش والذي كان يتقاضي 350 ألف دولار شهريا مع إيران.

2_ فان مارفيك:

دخل الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخب أستراليا في المونديال الأخير، دائرة اهتمامات الفراعنة، خاصة بعد مستواه المميز مع الكنجارو الأسترالي، بالإضافة لقيادته منتخب السعودية لمونديال روسيا خلال التصفيات، وبدأ مسئولو الجبلاية في جس نبض المدرب الهولندي منذ أيام.

3_ إريكسون:

دخل المدرب السويدي المخضرم جوري إريسكون ضمن المرشحين لقيادة المهمة الفنية للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة، وفتح المهندس هاني أبوريدة خطا ساخنا في التفاوض مع المدرب السويدي خلال الساعات الماضية، وحدد مسئولو الجبلاية مبلغ 200 ألف دولار كحد أقصى للمدير الفني الجديد لخلافة كوبر، ويعد إريكسون من المدربين العالميين، وسبق لإريكسون قيادة المنتخب الإنجليزي.

4_ خليلوذفيتش:

الصربي خليلوذفيتش المدير الفني السابق للجزائر، والذي نجح في قيادة محاربي الصحراء للدور الثاني للمونديال، من المرشحين بقوة لتولي المهمة الفنية للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة، وفتح حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خط المفاوضات مع المدرب الصربي خلال أيام، وينتظر المدرب الصربي دراسة جميع العروض المقدمة له خلال الفترة الحالية.

5_ حسام حسن:

بدأت الأصوات تتعالى داخل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل إسناد المهمة الفنية للمنتخب لحسام حسن المدير الفني لنادي المصري، بعد المستوى المميز الذي قدمه خلال السنوات الأخيرة كمدير فني، ويخشى مسئولو الجبلاية فقط من أمر واحد وهو عصبية ونرفزة العميد، والأزمات التي يسقط فيها بسبب عصبيته الزائدة في بعض الأوقات، ويقود حازم إمام وسيف زاهر جبهة تولي العميد المهمة الفنية للمنتخب.

6_ حسن شحاتة:

في اتجاه أخر يرى مجدي عبد الغني وعصام عبد الفتاح عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إمكانية عودة المعلم حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب لتولي المهمة، خاصة بعد نجاحه في تحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية لثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010، ونجح في تكوين الجيل الذهبي للكرة المصرية بعد اعوام من الفشل والاخفاق.

وأصبح من المنتظر أن يحسم مسئولي الجبلاية ملف المدير الفني الجديد للفراعنة خلال الأسبوع المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads