المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد يوسف: الفوز على "تاونشيب" خطوة مهمة في المشوار الإفريقي

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 11:35 ص
إسلام عبد التواب
طباعة

حرص محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الكروي للنادي الأهلي، على توجيه الشكر للاعبين بعد الفوز على تاونشيب البتسواني بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال الإفريقية.

 

وقال محمد يوسف في تصريحاته: إن الفوز على تاونشيب خطوة مهمة للغاية لتصحيح مسار الفريق في منافسات المجموعة، خاصة أن حصد النقاط الثلاث دفعنا للقفز إلى المركز الثاني بعدما كان الفريق في المركز الأخير بالمجموعة قبل لقاء الأمس".

 

وأكد مدرب الأهلي على أن اللاعبين دائما على قدر المسئولية و قدموا مباراة جيدة رغم أننا في بداية الموسم، مؤكدًا أن الفريق حصد العديد من المكاسب من الفوز أمس ووضع قدمه على الطريق الصحيح نحو الحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي.

 

وأشار محمد يوسف، إلي أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي بارتيس كارتيرون، نجح في التعامل مع الظروف التي تسلم فيها المهمة بداية من خوض فترة الإعداد الأولى دون الدوليين؛ لتواجدهم في معسكر المنتخب، فضلا عن تأخر انضمامهم أيضا إلى معسكر كرواتيا الذي افتقد الفريق أيضا فيه لجهود مروان محسن، حيث اكتملت الصفوف تماما للمرة الأولى في أول مران بالقاهرة عقب العودة من كرواتيا وذلك بانضمام ساليف كوليبالي ومروان محسن.

 

وختم مدرب الأهلي حديثة مشددا إلي أن الفترة المقبلة ستكون أفضل، خاصة في ظل رغبة الجميع لمواصلة مشوار إفريقيا بنجاح لتحقيق اللقب من جديد والتأهل إلى مونديال الأندية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads