المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة طفلة سعودية إثر سقوط قذيفة من داخل الأراضي اليمينة

السبت 23/يوليو/2016 - 04:34 م
طباعة
أصيبت طفلة سعودية، اليوم السبت، إثر سقوط قذيفة أطلقت من داخل الأراضي اليمنية، بحسب قناة الإخبارية السعودية (رسمية).

وقالت القناة في تغريدة على حسابها الرسمي في "تويتر"، إن "طفلة أصيبت إثر سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمينة على منزل أحد المواطنين في مدينة جازان (أقصى الجنوب الغربي للمملكة العربية السعودية)".

وذكرت مديرية الدفاع المدني السعودية في تغريدة على صفحتها في "تويتر"، "وصلنا بلاغ يفيد بسقوط مقذوف من الأراضي اليمنية على منزل مواطن في جازان، نتج عن إصابة طفلة".

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن إطلاق الصاروخ من الأراضي اليمنية، إلا أن المناطق الحدودية بين اليمن والسعودية، تشهد منذ نحو ثلاثة أيام، قصفاً مدفعياً عنيفاً بين جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) والجيش السعودي.

وفي سياق متصل، أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثيون)، اليوم السبت، أنها أطلقت صاروخا باليستيا على موقع للجيش السعودي في "نجران"، جنوب غربي المملكة .

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التابعة للحوثيين، عن مصدر عسكري قوله، إن "القوة الصاروخية التابعة للجماعة أطلقت صاروخا باليستيا من طراز (زلزال 3) على معسكر الدفاع الجوي السعودي في نجران).

وأضاف المصدر، أن إطلاق الصاروخ يأتي ردا على "خروقات" وقف إطلاق النار المستمرة من قبل ما أسماه "العدوان ومرتزقته"، في إشارة إلى "التحالف العربي" والقوات اليمنية.

وتشهد المناطق الحدودية بين اليمن والسعودية، قصفاً مدفعياً عنيفاً بين الطرفين منذ نحو ثلاثة أيام، كما تشهد الجبهة الغربية في مدينة "حرض" مواجهات عنيفة، سيطرت خلالها القوات اليمنية المدعومة من التحالف العربي على مواقع مهمة للحوثيين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads