المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 18- 7 - 2018

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 01:07 م
تامر نصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار الحوادث للساعة الواحدة ظهر الثلاثاء، والتى كان أبرزها تحرير عدد من المخلفات المرورية، وضبط عدد من مخالفى القانون، لضبط الأمن فى الشارع المصري، ونستعرض لكم منها الآتي:

خلال 24 ساعة.. ضبط 181 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
في سعيها المستمر لضبط الحالة الأمنية بالشارع المصري وبالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى في مديريات الأمن على مستوى الجمهورية وقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، أسفرت جهود قطاع الأمن العام، خلال 24 ساعة الماضية ، عن ضبط 181 قطعة سلاح بحوزة 161 متهما.

ضبط 11446 قضية سرقة التيار الكهربائي خلال 24 ساعة
وجه قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارات البحث الجنائى بمديريات الأمن والإدارة العامة لشرطة الكهرباء بتكثيف الحملات لضبط كافة جرائم سرقة التيار الكهربائى وتحصيل الغرامات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المخالفين لما لها من تأثير مباشر على الدخل القوم.


الداخلية تنفي العثور على 35 طفلا بطريق الإسماعيلية.. وتفضح صفحات الشائعات
بعد تداول العديد من الصفحات التي تعتمد منهج الإثارة والإشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي صورا قالوا إنها لأطفال بمنطقة الشروق وأنه تم العثور عليهم بطريق الإسماعيلية، نفى مسئول المركز الإعلامى الأمنى ما تداولته تلك الصفحات الإثارية وبعض المواقع الإلكترونية من العثور على 35 طفل فى منطقة الشروق بطريق الإسماعيلية.

استجواب متهمين بالاستيلاء على مليون جنيه من شركة في عابدين
تقوم أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الأربعاء، باستجواب تشكيل عصابي تم القبض عليه عقب انتحاله صفة رجال شرطة، واستولوا على مليون جنيه من خزينة شركة بمنطقة عابدين بعد تهديد موظفى السرقة بالأسلحة وذلك لبيان ارتكابهم وقائع أخرى مماثلة.


مصرع نجار مسلح إثر سقوطه من سطح عقار في المنوفية
لقى نجار مسلح بمحافظة المنوفية، في الساعات الأول من صباح اليوم الأربعاء، مصرعه وذلك إثر سقوطة من أعلى سطح عقار تحت الإنشاء، بمدينة شبين الكوم، و تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


في حادثي تصادم منفصلين في الساحل الشمالي.. مصرع شخصين من أسيوط وكفر الشيخ

لقى شابان، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، مصرعهما، وذلك بسبب اصطدام سيارتين بهما فى حادثين منفصلين بالساحل الشمالى، على الطريق الساحلى.

مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على طريق السادات بالمنوفية
لقى سائق في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء مصرعه وأصيب نجله، وذلك إثر انقلاب سيارة نقل على طريق السادات كفر داوود، وعلى الفور تم نقلهما إلى مستشفى الجامعة بشبين الكوم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تعيين عصام المنشاوي مدير فني لـ " النيابة الإدارية "

قرر المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، تعيين عصام الدين محمد فهيم المنشاوي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية مديرًا لمكتب فني رئيس هيئة النيابة الإدارية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads