المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 أشخاص يشعلون النيران في محل أقمشة بالمطرية

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 02:38 م
أية محمد
طباعة
ألقت قوات الأمن  بقسم شرطة المطرية اليوم الأربعاء القبض على 6 أشخاص لتورطهم في إشعال النار بمحل أقمشة في أحد العقارات الكائنة بدائرة القسم بسبب خلافات مالية بينهم وبين مالك المحل.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المطرية البلاغ بنشوب حريق في العقار رقم 1 شارع الجنينة من شارع عمر المختار، بالانتقال والفحص تبين أن العقار مكون من 5 طوابق ونشب الحريق بمحل أقمشة كائن بالطابق الأرضي بالعقار بمساحة 2×5 متر ـ ملك خالد منصور على"40 عاما"، تاجر أقمشة، نتج عن ذلك احتراق باب المحل و70 توب قماش "دون إصابات" وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وعثر بمحل الواقعة على جركن بداخله كمية من سائل البنزين 

أما مالك المحل فبسؤاله عن الأمر اتهم خالد. ا" 35 سنة، بالحضور للمحل ملكه بصحبة آخرين "غير معلومين لديه" وإضرام النيران بالمحل بسبب خلافات مالية سابقة بينهما، وحدوث مشادة كلامية بينهما حال معاتبته للمشكو في حقه لقيامه ببيع وحدة سكنية له بالعقار الكائن 91 شارع التروللي ـ دائرة القسم، واكتشافه بيع ذات الشقة لشخص آخر واتهمه بالنصب. 

وعقب إجراء كل  التحريات تبي أن الواقعة صحيحة وأن وراء ارتكابها المشكو في حقه بالاشتراك مع كل من"سيد.ق، عادل. ع 23 عاما عامل بمصنع ملابس، الحسيني. ر33 عاما "صاحب مكتب بيع ملابس، عبد الله.ع 30 عاما شريك بذات المكتب.
عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم.

بمواجهتهم بالتحريات والمعلومات وما جاء بأقوال المبلغ اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر المتهم الأول بأنه نظرًا لسابقة قيام المجني عليه بالتعدي عليه بالسب والضرب "دون إصابات" أثناء تواجدهما بجلسة صلح بمنطقة سكنهما لإنهاء الخلافات المالية القائمة بينهما الأمر الذي أثار حفيظته فخطط للانتقام منه، وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين وتوجهوا للمحل ملك المجني عليه وقاموا بسكب كمية من سائل البنزين على باب المحل وإشعال النيران به ، ولاذوا بالفرار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads