المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث منتصف الأربعاء 18-7-2018

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 04:05 م
تامر نصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث فى منتصف يوم الأربعاء، والتي جاء أبرزها"بوابة المواطن" تنشر شروط القبول في أكاديمية الشرطة 2018، و"شرطة حلوان تضبط عصابة التنقيب عن الآثار".

ضبط عامل يصنع الألعاب النارية داخل حجرة بمنشاة ناصر
في إطار سعيها الدائم لضبط الأمن في الشارع، ومكافحة الخارجين عن القانون، تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الأربعاء، من ضبط عامل لقيامة بتصنيع الالعاب النارية داخل حجرة بمنطقة منشاة ناصر.


6 أشخاص يشعلون النيران في محل أقمشة بالمطرية
ألقت قوات الأمن بقسم شرطة المطرية اليوم الأربعاء القبض على 6 أشخاص لتورطهم في إشعال النار بمحل أقمشة في أحد العقارات الكائنة بدائرة القسم بسبب خلافات مالية بينهم وبين مالك المحل.

ضبط عاطل بحوزته بندقيتين خرطوش في الخليفة
في إطار حملاتها المستمرة لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة، ومروعي المواطنين، ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، عاطلا لاتجاره في الأسلحة النارية، وبحوزته بندقيتين خرطوش بمنطقة الخليفة.


ضبط عصابة دولية تنصب على المواطنين في القاهرة
في سعيها دائما لضبط الخارجين عن القانون ومحاولات النصب على المواطنين، تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط عصابة دولية تنصب على المواطنين، حيث تم شخصين لقيامها بالنصب والاحتيال على أحد المواطنين والاستيلاء منه على مبالغ مالية.

خلال 24 ساعة.. ضبط 181 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
في سعيها المستمر لضبط الحالة الأمنية بالشارع المصري وبالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى في مديريات الأمن على مستوى الجمهورية وقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، أسفرت جهود قطاع الأمن العام، خلال 24 ساعة الماضية ، عن ضبط 181 قطعة سلاح بحوزة 161 متهما.


ضبط 11446 قضية سرقة التيار الكهربائي خلال 24 ساعة
وجه قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارات البحث الجنائى بمديريات الأمن والإدارة العامة لشرطة الكهرباء بتكثيف الحملات لضبط كافة جرائم سرقة التيار الكهربائى وتحصيل الغرامات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المخالفين لما لها من تأثير مباشر على الدخل القوم.



الداخلية تنفي العثور على 35 طفلا بطريق الإسماعيلية.. وتفضح صفحات الشائعات
بعد تداول العديد من الصفحات التي تعتمد منهج الإثارة والإشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي صورا قالوا إنها لأطفال بمنطقة الشروق وأنه تم العثور عليهم بطريق الإسماعيلية، نفى مسئول المركز الإعلامى الأمنى ما تداولته تلك الصفحات الإثارية وبعض المواقع الإلكترونية من العثور على 35 طفل فى منطقة الشروق بطريق الإسماعيلية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads