المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا....طلاق مى سليم ووليد فواز

الخميس 19/يوليه/2018 - 06:02 ص
مى سليم و وليد فواز
مى سليم و وليد فواز
ايه فتوح
طباعة
أثار خبر إتمام إجراءات الطلاق بين الفنانة مى سليم والفنان وليد فواز، ضجة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تصدر هاشتاج #مى_سليم مؤشرات البحث على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقد تمت إجراءات الطلاق، صباح أمس الأربعاء.

وأعلن الخبر الفنان وليد فواز عبر حسابه الرسمي على الانستجرام، حيث قال:"الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم. قدر الله ماشاء فعل..اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كده.

وأوضح " فواز "، رغم أن كثير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا..إلا إني اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى ، اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط عليا من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا إصرارى على الطلاق.

وأضاف " أنا بعترف فعلا إني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تمامًا عن الواقع، المرة الجاية حيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي.. والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads