المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يحدد موعد التحاق نجوم اليونايتد بـ"معسكر أمريكا"

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 06:54 م
شهاب طاهر
طباعة

حدد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو موعد التحاق نجوم الفريق بمعسكر الولايات المتحدة الامريكية استعدادا للموسم المقبل .

 

وقال مورينيو في تصريحاته مساء اليوم " ماتيتش ودي خيا سينضمون للفريق الاسبوع المقبل . غياب عديد اللاعبين عن المعسكر ؟ هذه الجولة الإعدادية سيئة جدًا. الإيجابية الوحيدة هي مشاركة عديد اللاعبين الشباب حيث سيعرفون مايعنيه اللعب لمانشستر يونايتد " .

 

وأضاف " دي خيا وماتيتش وفريد سيلتحقون بنا الأسبوع المقبل.باستثناء ذلك، كل شيء سيء جدًا ، بعد نهاية المعسكر سنعود لبريطانيا وهناك لم تكن القنوات لطيفة معنا حيث وضعوا لنا مباراة الجمعة المعقدة. أنا قلق بصراحة " .

 

وواصل " أنا قلق لأننا لا نتدرب وعندما نعود لبريميرليغ سنكون بدون اللاعبين (الدوليين). قد يكون ذلك أمرًا جيداً لشو وبايي وبيريزا. علينا الأخذ بالإيجابيات . ألكسيس سانشيز ؟ لا اعلم . الوضع ليس جيدا له وللفريق ولي ومشكلة تأشيرته لا يوجد ملام فيها . النادي يحاول وعلي احترام السلطات الامريكية وآمل أن يلتحق بنا لاحقا " .

 

وتابع عن صفقات الموسم الجديد " لا أعلم. أنا حقًا لا أعرف ، خسرنا كاريك كلاعب ونعتقد أن فريد هو اللاعب المكمل لإمكانيات خط وسطنا . دالوت مصاب ولكن كنا نعرف ولم نكن نرغب في خسارته وسيعود للتدريبات عندما نعود لبريطانيا وسيعود في سبتمبر " .

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads