المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أخبار المفقودين عبر بوابة المواطن" اختفاء شاب من سوهاج

الخميس 19/يوليو/2018 - 12:05 ص
وسيم عفيفي
طباعة

تواصل مبادرة "بوابة المواطن الإخبارية" للعثور على المفقودين أعمالها الإخبارية بنشر بيانات آخر المتغيبين وأخبارهم عبر الموقع الإلكتروني للبوابة وبالتنسيق مع الجهات المعنية وأسر المفقودين.

وتنشر بوابة المواطن الإخبارية خبراً جديداً لآخر ما وردنا من المفقودين؛ حيث تغيب (عمر البدري صادق الحسن)، من قرية (الساحل القبلي)، مركز (البلينا) محافظة (محافظة سوهاج)، ويبلغ من العمر (32 سنة)؛ وحالته العقلية معاق ولا يجيد التكلم.

في حال العثور عليه يُرجى الاتصال على هذا الرقم 01069932832

عمر البدري صادق الحسن
عمر البدري صادق الحسن
يمكنكم أن تراسلونا أولاً بأول عبر خدمة واتس آب من هذا الرقم 01012754111 أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]  أو من خلال رسائل صفحة بوابة المواطن عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وفي حال مراسلتنا عن حالة المفقود/ة يرجى إرسال ما يلي :-
ـ صورة شخصية للمفقود/ة 
ـ الإسم الرباعي للمفقود/ة
ـ تاريخ ميلاد أو عمر المفقود/ة.
ـ الحالة العقلية للمفقود/ة.
ـ تاريخ الاختفاء.
ـ عنوان ورقم هاتف المنزل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads