المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. اللواء أشرف عامر رئيس الإنتاج الحربي لـ "بوابة المواطن" : نسعى للمربع الذهبي هذا الموسم.. وحزنت لرحيل خالد قمر

الخميس 19/يوليو/2018 - 09:06 ص
طارق فؤاد - تصوير: سارة سيد
طباعة
نواجه ارتفاع أسعار اللاعبين بقطاع الناشئين.. ولا توجد لدينا أزمة مالية

تولي مسئولية إدارة نادي الإنتاج الحربي في يناير ٢٠١٧ .. وبدأ مع الفريق بداية من الدور الثاني بموسم ٢٠١٦ - ٢٠١٧ ودعمه بكل قوة لان الفريق كان ينقصه في البداية بعض الاستعدادات وكانت الظروف المحيطة به والمادية سيئة جدا.. وانتشل النادي من المركز الثالث عشر ليصل به إلي المركز السابع وهذا إنجاز.. فهو اللواء اشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي.

حيث يجيب سيادته عن كثير من التساؤلات التي تدور في أذهان عشاق الساحرة المستديرة، خلال حوار " المواطن " معه في السطور التالية.. فإلي تفاصيل الحوار ..


ــــ ماهي استعدادات الإنتاج الحربي للموسم الجديد ؟

الفريق يستعد بقوة بقيادة مدربه المخضرم مختار مختار، من خلال التدريبات على استاد السلام واستاد المصانع الحربية بصلاح سالم، ومعسكر شرم الشيخ الذي استغرق ١٥ يوما وكان من أفضل المعسكرات علي الإطلاق بسبب الطبيعة الخلابة والانتظام في مواعيد التدريبات.
كما خاض الفريق عدة مباريات ودية مع سوهاج وبترول أسيوط وبتروجت والشمس ونجوم المستقبل.


ــــ كيف كانت تدعيمات الفريق استعدادا للدوري ؟

نجحنا بالفعل في تدعيم الفريق بعدة صفقات جيدة ومميزة كما طلب المدرب، حيث ضمنا كل من أحمد يحيي حارس سموحة وأحمد دويدار مدافع الزمالك السابق من الإسماعيلي وأحمد جمال مدافع اليرموك الأردني وهشام شحاته وكابونجا من الاتحاد السكندرى، وغنام محمد من الأهلى والمهاجم النيجيرى وليام ومحمود عادل مدافع الفيوم وكريم لالا من كوكاكولا.


ــــ ما ردك حول رحيل " دويدار" ؟

إشاعات عار من الصحة وكلام غير منطقي بالمرة وهو مستمر معنا في الموسم القادم كواحد من الصفقات المميزة التي ابرمها خالد مهدى مدير الكرة بالنادي.

ــــ ماهي طموحاتكم.. بعد المركز السابع في الموسم الماضي ؟

الموسم الماضي حققنا مركز معقول جدا ولكن نسعي في الموسم الجديد أن نحقق مركز متقدم .. وأعيننا تتجه للمركز الثالث أو الرابع هذا الموسم.

ــــ هل تحدثت مع الجهاز الفني قبل انطلاق الدوري ؟

اجتمعت بهم كثيرا ونعلم جيدا أن الموسم القادم سيكون الأصعب ولابد إن لا نقل عن مركزنا بالموسم الماضي كما أن هناك أعباء إضافية علينا لابد من تحملها لكي تكون الرؤية واضحة حتي نصل إلي مركز متقدم فعلا.

ــــ كيف واجهتم ارتفاع أسعار اللاعبين ؟

لدينا سقف للتعاقدات .. وهناك ضخ أموال حقيقي في مجال شراء اللاعبين وأصبح هناك ارتفاع جنوني وغير مسبوق ستنهار بسببه أندية كثيرة .. ولكن الإنتاج الحربي يتبع مؤسسة عملاقة ولها ثقل تاريخي عظيم ولن يتأثر بما يحدث.
ونسعى للتغلب على تلك الأزمة من خلال الاهتمام بقطاع الناشئين فهم الصف الثاني للفريق الأول ولدينا فعلا لاعبين مميزين في صفوف الناشئين.
وثانيا مصداقيتنا مع لاعبينا وهذا يعطي انطباع جيد للاعب وبالأخص في الماديات ولا نخل بعقودنا مثل أندية أخرى .. فلدينا منظومة متكاملة وإدارة جيدة تعطي ارتياح في التفاوض مع اللاعبين ونتعامل بشفافية ووضوح.


ــــ من هو اللاعب الذي تتوقع أن يتألق مع الفريق ؟

طبيعتنا كإنتاج حربي تتبع الطابع الجماعي وليس الفردى..والمدرب دائما يطالب باللعب الجماعي لعمل روح تعاون بين الفريق ويمكن أن يكون اللاعب النيجيرى وليام مهاجم الفريق الجديد.

ــــ هل حزنت لرحيل لاعب من الفريق ؟

لم احزن بالمعني الحرفي .. وكل لاعب له الحق في أن يبحث عن مصلحته طالما إنها لا تتعارض مع مصلحة النادى .. ولكن حزنت على خالد قمر، والذي انتهت إعارته من نادي الزمالك، لأنه كان مهاجم مميز وكان سيفيد الفريق كثيرا.

ــــ ما رأيك في جدول الدورى العام ؟

اعتقد انه جيد وعادل وأول مباراة لنا مع حرس الحدود ونحن علي استعداد لتقبل الأمر الواقع ولا يفرق معنا هذا التدرج كثيرا .. فقد واجهنا نادي الزمالك في أول لقاء الموسم الماضي ونتعامل مع كل المباريات بشكل احترافي بفضل مجهود الجهاز الفني بأكمله.

ــــ توقعاتك للقاء الإنتاج الحربي وحرس الحدود في أولي مباريات الموسم القادم

نأخذ جميع المباريات بجدية كاملة .. والحرس فريق جيد ونعطي كل فرقة حقها من حيث الاستعداد والتخطيط والتجهيز لها ولكن صعب وضع اى تكهنات لأي نتيجة حاليا ولكن بالطبع نتمنى الفوز لفريق العجلات الحربية .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads