المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس نبروة يكشف تفاصيل جديدة في أزمة عبد الله بكري

الخميس 19/يوليو/2018 - 09:01 ص
إسلام عبد التواب
طباعة
قال رئيس نادي نبروة، أحمد المسيري، إن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، يتبع الطرق الخلفية في عملية بيع عبد الله بكري، مدافع الفريق السابق، لحرمان نادي نبروة من حقه في نسبة إعادة بيع اللاعب.

وقال أحمد المسيري، في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "قمنا ببيع بكري لسموحة في الموسم الماضي مقابل 250 ألف جنيه، مع بند بأحقية نبروة في الحصول على 30% حال قيام سموحة بإعادة بيع اللاعب مرة أخرى".

وتابع رئيس نبروة: "سموحة قام بإعارة بكري إلى فريق الباطن السعودي مقابل 250 ألف دولار مع وجود بند في العقد يقضي بأحقية النادي السعودي في شراء اللاعب مقابل مليون و450 ألف دولار، وهو ما قام الفريق السعودي بتفعيله".

وأضاف أحمد المسيري: "رئيس سموحة قام بالتفاوض مع النادي السعودي وتغيير عقود الصفقة بأن تكون قيمة الإعارة هى مليون و450 ألف دولار والبيع 250 ألف دولار، من أجل حرمان فريق نبروة من حقه الطبيعي في الصفقة".

واستطرد المسيري: "عامر أرسل إلينا خطابا يؤكد حصولنا على 75 ألف دولار من بيع اللاعب وهو أمر مرفوض تماما، ولن نسكت على حقنا، سنواصل معه حتى النهاية ونملك كل المستندات التي تؤكد صحة موقفنا".

وقال رئيس نبروة: "عبد الله بكري وقع على العقود الجديدة والقديمة مع الباطن، وأبلغني بهذا الأمر وأكد على استعداده للإدلاء بشهادته أمام اتحاد الكرة أو اللجنة الأوليمبية لإثبات أحقية نبروة في نسبة البيع الحقيقية".

وختم المسيري حديثه: "قدمنا شكوى في القضية إلى اتحاد الكرة، وسنقوم باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إذا لم نحصل على حقنا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads