المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نص برقية الجالية المصرية بـ "فرنسا " إلى الرئيس السيسي

الخميس 19/يوليو/2018 - 09:31 ص
أسماء حامد
طباعة

قال عبدالحميد نقريش، الأمين العام لاتحاد الجالية المصرية بفرنسا وممثل فرنسا بالإتحاد العالمي للمصريين بالخارج ، إنه أرسل برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ 66 لثورة 23 يوليو المجيدة.

وجاء نص البرقية التي أرسلها الأمين العام لجالية مصر الفرنسية كالتالي:.

"السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، يطيب لي أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء ، الإتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا ، أخلص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة حلول الذكرى الـ 66 لثورة 23 يوليو المجيدة".

وقال " نقريش " إن هذه المناسبة التاريخية، ستظل دائمًا حاضرة في وجدان الشعب المصري بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة، وبما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية .

وأضاف، " نحن نحتفل بهذه المناسبة التاريخية، ندعو المولى عز وجل أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يسدد خطاكم لتحقيق ما يتطلع إليه شعب مصر العظيم من تقدم وازدهار".
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads