المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جون أنطوي يلحق بمباراة الوداد المغربي.. ومروان محسن يعاني من إجهاد بسيط

السبت 23/يوليو/2016 - 05:32 م
طباعة
قال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي أن الغاني جون انطوى قد يلحق بمباراة الوداد المغربي المقرر لها الأربعاء القادم في دوري أبطال إفريقيا .

وأوضح أن هناك برنامجا سوف ينفذه اللاعب خلال اليومين المقبلين وبعدها يخضع لاختبار طبي ويمكن أن يشارك في تدريبات الكرة يوم الثلاثاء.

يذكر أن انطوى اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية في مباراة الوداد المغربي بالجولة الماضية من البطولة الإفريقية مما منعه من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية .

وعلي جانب آخر، نفى الدكتور خالد محمود،الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة بإصابة مروان محسن، مهاجم الفريق المنضم حديثا من الإسماعيلي .

وقال إن اللاعب يعاني من إجهاد بسيط في عضلة الحوض،و من المقرر أن يخضع لبعض التدريبات التأهيلية في الجيم على هامش مران الفريق وأن هذا الأمر لن يعوقه عن المشاركة خلال لقاء الوداد.

وحصل مؤمن زكريا لاعب الفريق من الجهاز الطبي على برنامج تأهيلي يقوم بتنفيذه خلال اليومين القادمين من اجل اللحاق بلقاء الوداد المغربى.

ويشكو اللاعب من آلام فى العضلة الضامة جعلته لايشارك فى آخر تدريبين للفريق قبل الوصول إلى المغرب .

وكشف خالد محمود أن مؤمن سيخضع لاختبار طبى يوم الاثنين قبل 48 ساعة من اللقاء لتحديد موقفه النهائى من امكاينة اللحاق بالمباراة من عدمه وان كانت المؤشرات تؤكد امكاينة وجاهزية اللاعب لخوض المباراة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads